آخر تحديث :السبت-02 مارس 2024-11:24م

أخبار المحافظات


قائد اللواء الثالث عاصفة يشهد تخرج الدفعة التأسيسية لمنتسبي اللواء

الخميس - 07 ديسمبر 2023 - 08:45 م بتوقيت عدن

قائد اللواء الثالث عاصفة يشهد تخرج الدفعة التأسيسية لمنتسبي اللواء

صعدة (عدن الغد) عادل القدسي

شهد قائد اللواء الثالث عاصفة اللواء الركن/ محمد العجابي اليوم الخميس، تخرج الدورة التاسيسية لابطال ومنتسبي اللواء بالمركز التدريبي بمحافظة صعدة.

وفي بداية الحفل قدم العجابي التهاني والتبريكات للخريجين والقائمين على الدورة التاسيسية التي أقيمت في مركز تدريب اللواء وذلك لرفع من مستوى قدراتهم العملية والعملية بما يتناسب مع خدمة وطنهم.

وكان الحفل قد بدأ بالنشيد الجمهوري، ثم تليت آيات من الذكر الحكيم، وكلمة الخريجين، ثم ألقى قائد اللواء كلمة بمناسبة حفل التخرج.

وقال العجابي أننا في هذا اليوم المميز، نحتفل بتخرج أبطالنا من الدورة التأسيسية التي اقامها المركز التدريبي وإنه لحدث يملؤنا فخراً واعتزازاً كونكم انجزتم هذه الدورة بتفوق، مضيفاً بان هذه الدورة ستمكن المشاركين فيها من اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لتولي المسؤولية والقيادة بكفاءة واحترافية.

وأضاف ان هذه الحظة تعتبر تتويج لتحصيلكم العلمي والعملي الجاد الذي قدموه طوال فترة تدريبهم فقد تعلمتوا أساسيات القيادة والتخطيط الاستراتيجي ونتمنى لكم مستقبلاً مشرقاً ومليئاً بالانجازات والتقدم المستمر كونكم أنتم رمز للشجاعة والتفاني، وسوف تكونون دائماً في قلوبنا وفي ذاكرتنا كأبطال حقيقيين وقادة متميزين.

وأكد بان مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران لن تدوم، كون أرادة إرادة شعبنا الثائرة وتضحيات أبطالنا الشجعان اقوى من إرادة المليشيات الانقلابية.

كما جدد العجابي العهد للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي، وبقيادة وزارة الدفاع ممثلة بالفريق الركن محسن الداعري، ورئاسة هيئة الاركان العامة ممثلة بالفريق الركن صغير بن عزيز، ونؤكد لهم باننا مستمرون على عهد السهداء الاحرار وباننا عازمين على الاستمرار في تحرير اراضي الجمهورية اليمنية ومؤسساتها وتحرير العاصمة اليمنية صنعاء من قبضة المليشيات الانقلابية المدعومة من إيران أما سلماً أوحرباً.

أُعرب اللواء الركن محمد العجابي عن جزيل الشكر والتقدير والعرفان للاخوة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده رئيس مجلس الوزراء الامير محمد بن سلمان، ووزير الدفاع الامير خالد بن سلمان. ومثمن دورهم البارز في دعمهم المستمر لاستعادة الشرعية اليمنية.