آخر تحديث :السبت-02 مارس 2024-11:06م

أخبار عدن


الوزير الزعوري يبحث مع اليونيسف الترتيبات الخاصة ببدء دورة الصرف السابعة عشرة للحوالات النقدية الطارئة

الخميس - 07 ديسمبر 2023 - 08:27 م بتوقيت عدن

الوزير الزعوري يبحث مع اليونيسف الترتيبات الخاصة ببدء دورة الصرف السابعة عشرة للحوالات النقدية الطارئة

عدن (عدن الغد) خاص :

التقى معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، صباح اليوم، بالعاصمة عدن السيد جانلوكا بونو مدير مركز الخدمات التابع لليونيسف والمعني بإدارة برنامح الحوالات النقدية الطارئة. 
وخلال اللقاء تم مناقشة الترتيبات الخاصة ببدء دورة الصرف القادمة للحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي الرعاية الاجتماعية  التي ستبدأ نهاية ديسمبر الحالي.

كما ناقش الوزير الزعوري مع السيد بونو، خطط وبرامج اليونيسف للمرحلة المقبلة في مجال الرعاية الإجتماعية ، والدور المُناط بالمنظمة في تطوير علاقات الشراكة وزيادة جهود التنسيق، لتحسين برامج ومشاريع اليونيسف لتقديم خدمة اجتماعية أفضل للمستفيدين ويأتي في مقدمة ذلك مشروع  الحوالات النقدية الطارئة الذي يستفيد منه تسعة مليون مستفيد بمعدل مليون وخمسمائة اسرة.

وكان الوزير الزعوري قد رحب في بداية اللقاء بالسيد بونو والوفد المرافق  ،راجيا له التوفيق في مهامه الجديدة.


من جهته أعرب المسؤول الاممي عن سعادته بلقاء الوزير الزعوري، منوها انه حرص في اول تعيين له، ان يلتقي قيادة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وصندوق الرعاية الاجتماعية، شاكراً له جهوده في تعزيز علاقات الشراكة المتميزة مع اليونيسف، وانه سيسعى على تطوير هذه الشراكة وتعزيزها خلال المرحلة المقبلة.

حضر اللقاء صالح محمود ابوسهيل وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الاجتماعية ونجلاء الصياد المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية المركز الرئيس العاصمة عدن ومنيف المحرابي مدير عام الشؤون القانونية وايهاب محمد بابريش مدير عام الدفاع الاجتماعي وعدنان سعيد مدير عام العلاقات والاعلام وجدي سعيد محمد مديرعام مكتب الوزير،  ومن جانب اليونيسف السيد  شفيق الرحمن  مدير مكتب اليونيسف بعدن وعلي قاسم  أخصائي الإتصال الخارجي  مكتب اليونيسف عدن والسيدة آنا ريتا أخصائية البرامج في مركز الخدمات في اليمن التابع لليونيسف ورمزي سعيد  ضابط برنامج الحماية الإجتماعية في مكتب اليونيسف بعدن