آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-02:33م

أخبار المحافظات


تعز.. قيادة اللواء 22 ميكا تزور أسر الشهداء

الخميس - 07 ديسمبر 2023 - 10:21 ص بتوقيت عدن

تعز.. قيادة اللواء 22 ميكا تزور أسر الشهداء

تعز (عدن الغد) خاص

زار قائد اللواء 22 ميكا العميد محمد المحفدي عدد من أسر شهداء اللواء في مدينة تعز وذلك تتويجاً لسلسلة زيارات خلال العام 2023م.

وقال العميد محمد المحفدي قائد اللواء 22 ميكا أن هذه الزيارات جائت في ختام البرنامج المعد من قبل اللواء لتنفيذ أعمال زيارات تفقدية لأسر الشهداء الذين ضحوا من أجل استعادة الدولة وكسر غطرسة المليشيات الحوثية الارهابية.

من جانبه أشار العميد الركن منصور الحساني رئيس أركان اللواء إلى أن هذه الزيارات جزء هام في توجه القيادات العسكرية بتحمل واجبها اتجاه منتسبي الجيش، لافتاً إلى أن قيادات اللواء 22 نفذت  زيارات لأسر الشهداء ايمانا من قيادة اللواء بالواجب تجاه اهالي من قدموا ارواحهم في سبيل حرية وكرامة تعز وتكريس ثقافة الثقة بالمؤسسة العسكرية والتي تعتبر صمام أمان الوطن.

جدد الحساني تأكيده على أهمية مواساة أسر الشهداء وتفقدها وتكريمها بما يليق بالتضحيات التي قدموها في سبيل تعز والجمهورية، لافتاً إلى أن اللواء سوف يستمر في تنفيذ مثل هذه الأعمال في الفترة المقبلة.

وعلى امتداد العام 2023، تفقد  قائد اللواء العميد محمد المحفدي  ورئيس أركان اللواء العميد ركن منصور الحساني، ورئيس عمليات اللواء  العقيد حسين مغلس، عدد من الزيارات لذوي الشهداء من منتسبي اللواء، وذلك في إطار الاهتمام الذي يبديه اللواء للأسر وأبناء الشهداء

رافقهم في الزيارات الجريح البطل محمد المحمودي مسؤول ملف الجرحى في اللواء