آخر تحديث :السبت-02 مارس 2024-11:14م

رياضة


بالصور: أستون فيلا يلحق بمانشستر سيتي الخسارة الثالثة

الخميس - 07 ديسمبر 2023 - 09:36 ص بتوقيت عدن

بالصور: أستون فيلا يلحق بمانشستر سيتي الخسارة الثالثة

(عدن الغد)متابعات:

انتصر أستون فيلا على ضيفه مانشستر سيتي بهدف دون رد، مساء الأربعاء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيلا بارك، ضمن مباريات الجولة 15 من عمر الدوري الإنجليزي.

سجل هدف أستون فيلا، ليون بايلي في الدقيقة 74.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 32 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد المان سيتي عند 30 نقطة ليتراجع إلى المرتبة الرابعة.

وشكل أستون فيلا، الخطورة الأولى الدقيقة الثالثة، بتسديدة من دين، من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، مرت بجوار القائم.

وتلقى بايلي، بينية طويلة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة السادسة، ليسدد كرة قوية أبعدها الحارس إديرسون إلى ركلة ركنية.

وواصل أستون فيلا بدايته القوية، بتسديدة مقوسة من توريس من داخل المنطقة، تألق الحارس البرازيلي في التصدي لها.

وكاد السيتي أن يفتتح التسجيل من ظهوره الهجومي الأول في الدقيقة 11، بتسديدة قوية من هالاند تصدى لها مارتينيز، وتابعها برناردو بعرضية تجاه النرويجي، ليسدد رأسية تألق الحارس الأرجنتيني في التصدي لها.



وعاد أستون فيلا للمحاولة من جديد في الدقيقة 22، بتسديدة قوية من بايلي من خارج المنطقة، تصدى لها إديرسون.

وارتقى كونسا أعلى من دفاع السيتي وإديرسون لعرضية من مخالفة، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة في الدقيقة 30.

وأرهق أستون فيلا، المان سيتي كثيرا في عملية الضغط، وبعد افتكاك لويز الكرة من ألفاريز، سدد كرة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 40 علت العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وغابت المحاولات في بداية الشوط الثاني، وظهر بعدها مكجين بمراوغة دياز داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 64، لينفرد بإديرسون ويسدد كرة أرضية مرت بجوار القائم.

وترجم أستون فيلا، سيطرته بافتتاح التسجيل في الدقيقة 74، بعد انطلاقة سريعة من بايلي، وتلاعب بجفارديول، قبل أن يسدد كرة من على حدود المنطقة، اصطدمت بقدم دياز وغيرت اتجاهها مخادعة إديرسون وسكنت الشباك.



وكاد أستون فيلا أن يقتل المباراة، بعدما سدد واتكينز كرة من داخل المنطقة، اصطدمت بدفاع السيتي وتمهدت أمام لويز وجها لوجه مع إديرسون في الدقيقة 78، ليسدد كرة تألق الحارس البرازيلي في التصدي لها.

وفي محاولة هجومية نادرة للسيتي في الشوط الثاني، نفذ نونيز، مخالفة من الجانب الأيسر في الدقيقة 82، مسددا كرة مباشرة تجاه المرمى أمسك بها مارتينيز.

وتعاطف القائم مع السيتي في الدقيقة 86، بتصديه لتسديدة مقوسة من لويز من على حدود المنطقة، لينتهي اللقاء بفوز أستون فيلا (1-0).