آخر تحديث :الإثنين-26 فبراير 2024-01:11م

أخبار المحافظات


بتمويل من البنك الدولي والشراكة العالمية للتعليم.. مدير مكتب التربية والتعليم بتعز يلتقي منسق مشروع استعادة التعليم والتعلم

الأربعاء - 06 ديسمبر 2023 - 11:42 م بتوقيت عدن

بتمويل من البنك الدولي والشراكة العالمية للتعليم.. مدير مكتب التربية والتعليم بتعز يلتقي منسق مشروع استعادة التعليم والتعلم

تعز(عدن الغد)خاص:

التقى أ/ عبدالواسع شداد  مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز  منسق مشروع استعادة التعليم والتعلم  وذلك لمناقشة تدخلات المشروع في مديريتي الشمايتين والمواسط.

وفي مستهل اللقاء رحب أ / عبدالواسع شداد  ببمنسق مشروع استعادة التعليم والتعلم ا/ أحمد عفيف ، شاكرا تمويل البنك الدولي والشراكة العالمية للتعليم للمشروع ، كما اشاد بجهود تنفيذ منظمة اليونسيف وبرنامج الاغذية العالمي ومنظمة رعاية الطفولة للمشروع  .

وتقدم مدير مكتب التربية ايضا بالامتنان والشكر  لكافة المنظمات والمؤسسات المحلية والاقليمية والدولية التي تمول وتنفذ مشاريع وتدخلات تعليمية وتربوية في عدد من مديريات المحافظة ..

وجدد مدير مكتب التربية بالمحافظة تأكيده بأن قطاع التعليم بتعز لا يزال بحاجة كبيرة لتنفيذ مشاريع وتدخلات في كافة المجالات التي تخدم العملية التعليمية وتلبي احتياجاتها وتساهم في تحسينها وتجويدها في مختلف مديريات المحافظة .

 من جانبه ثمن منسق المشروع ا/ أحمد عفيف حرص واهتمام قيادة مكتب التربية والتعليم بتعز ممثلة بالأستاذ عبدالواسع شداد الذي يبذل جهودا كبيرة وفاعلة في تسهيل مهام وتدخلات المنظمات والمؤسسات  لخدمة العملية التعليمية بالمحافظة .

واوضح أ/ أحمد عفيف ان المشروع يهدف الى تحسين ظروف التعلم وتعزيز قدرة النظام التعليمي ، كما يركز على ضمان استمرار العملية التعليمية، وذلك من خلال تقديم حزمة دعم للمدارس المشاركة في تطوير القدرات إلى جانب دعم التعليم البديل في اليمن..

الجدير بالذكر ان اللقاء شهد  مناقشة مستوى الإنجاز والتقدم بالمشروع  وايضا مناقشة برنامج التعليم التعويضي المنفذ بالمديريتين ومستوى التغيير  الملحوظ للطلاب الذين يتلقون دروس التعليم التعويضي في القرائية والحسابية.

حضر اللقاء :- 
- ا/ بجاش المخلافي نائب مدير مكتب التربية .
- أ/ عبدالكريم المجاهد رئيس شعبة التعليم ، منسق التعليم التعويضي بمديرية المواسط 
- أ/ هيفاء عبدالوهاب مدير ادارة التدريب ومنسق البرنامج التعويضي  بمديرية الشمايتين 
- أ/احمد سعيد خالد مشرف الشمايتين 
- أ/ داؤد الحمادي ، مدير ادارة التعليم بالمكتب .
- ا/ نائلة سعيد صالح مختص التعليم التعويضي بالمكتب .


*من محمود طاهر