آخر تحديث :الأحد-25 فبراير 2024-10:58ص

رياضة


لجنة وزارة الشباب والرياضة تلتقي قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي

الأربعاء - 06 ديسمبر 2023 - 10:50 م بتوقيت عدن

لجنة وزارة الشباب والرياضة تلتقي قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي

(عدن الغد) خاص:

 التقت لجنة وزارة الشباب والرياضة برئاسة د. عزام خليفة، اليوم الأربعاء، بقيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي يتقدمهم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي، ورئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي د. صالح محسن الحاج، لمناقشة ما آلت إليه أوضاع الأندية بعدن.
وخلال اللقاء استمع د. عزام خليفة، من عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي مؤمن السقاف، إلى أهم "الخطوات التي اتبعها المجلس لإذابة جليد الخلافات والعمل بإخلاص من أجل حل كافة الإشكاليات التي تضمن لرياضة عدن وأنديتها العودة إلى الواجهة كما كانت".
وتابع السقاف قائلًا، نحن في "المجلس الانتقالي الجنوبي حريصون على لملمة الأوراق وعدم الدفع بالأمور إلى ما هو أسوأ، ونجدها فرصة لنؤكد أننا على استعداد تام للتعاون مع أي جهود تبذلونها كـ "لجنة" من أجل حلحلة جميع المشاكل، وايدينا ممدودة وقلوبنا مفتوحة للجميع طالما والهدف أسمى والغاية أعظم".
وكان وكيل وزارة الشباب والرياضة د. عزام خليفة، قد نقل في مستهل الاجتماع تحيات معالي الوزير نايف البكري، مشيرًا إلى أن "الهدف من اللقاءات التي تجريها اللجنة هي تقريب وجهات النظر، ونراهن على حرص الجميع للخروج من هذه الأزمة، وعدم السماح للمزيد من التباينات التي تفرّق ولا تجمّع، وتباعد ولا تقرّب".
وأوضح، يهمنا جميعا "رياضة عدن وتاريخها الضارب في القدم، ونسعى مع كل الخيرين والحريصين على رياضة المحافظة، على تهدئة الأمور وعدم توسيع هوّة الخلاف، مع ضرورة أبداء حسن النوايا ووقف ردود الأفعال لنصل الى النجاح الذي يتمناه الجميع".
وأردف، أنه متى "ما كانت النوايا الصادقة حاضرة والنفوس صافية ومصلحة الأندية في المقدمة، فأننا على ثقة من أننا سوف نصل إلى حلول مرّضية للجميع، وبدون ذلك سوف تستمر العجلة في الانزلاق إلى ما هو أسوأ من الوضع والحال الذي نحن فيه".
واختتم خليفة حديثه، بـ "الشكر لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي على تفهمها وحسن تعاطيها مع المشكلة والروح الإيجابية التي لمسناها في هذا اللقاء، والتي نأمل أن تترجم واقعًا، مشيرًا إلى إن اللجنة سوف تواصل عملها للجلوس مع باقي الأطراف، متمنيا أن تكلل جهود الجميع بـ "النجاح" المأمول.
حضر اللقاء رئيس الهيئة الشبابية المساعدة م. نزار هيثم، ورئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي الكريحي كنعان، واعضاء اللجنة.