آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-03:18م

رياضة


مهرجان شبوة الرياضي الأول.. بفارق الخبرة طائرة شباب المصينعة تتجاوز الشاطئ بئر علي بثلاثة اشواط نظيفة

الأربعاء - 06 ديسمبر 2023 - 10:18 م بتوقيت عدن

مهرجان شبوة الرياضي الأول.. بفارق الخبرة طائرة شباب المصينعة تتجاوز الشاطئ بئر علي بثلاثة اشواط نظيفة

عدن (عدن الغد) خاص:

تجاوز نادي شباب المصينعه نادي الشاطئ بئر علي بثلاثة أشواط نظيفه في ختام مباريات الدور الأول من بطولة كرة الطائرة ضمن مهرجان شبوة الرياضي الأول الذي ترعاه دائرة الشباب والرياضة في الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي بالمحافظة، وتنظيم فرع إتحاد كرة الطائرة بالمحافظة.

وحقق نادي شباب المصينعة بمديرية الصعيد فوزا مستحقا على نظيره الشاطئ بئر علي بمديرية رضوم الذي يشارك لأول مرة في مثل هذه البطولات بثلاثة اشواط نظيفة، بعد مباراة كبيرة قدمها نجوم الاخضر بقيادة المدرب المحنك الكابتن محسن عيدروس شرمد بقراءته للخصم.

جاءت اشواط المباراه الثلاثة مثيرة وحماسية من قبل الفريقين وخاصة من قبل لاعبي نادي الشباب وعلى راسهم المتألق بضرباته الساحقه الكابتن ماهر البعو، حيث انتهى الشوط الأول لصالح الشباب(15/25) ولم يشفع تقدم الشاطئ في الشوط الثاني بقيادة مدربه الكابتن عمر بخيت بنتيجة (0/7) نظراً للخبرة والممارسة التي كانت حاضرة في اللقاء حيث حول الشباب خسارته إلى تقدم وفوز في الشوط الثاني وبصعوبة (23/25) مما ارتفعت معنويات لاعبي الأخضر امام الأزرق الساحلي في الشوط الثالث وانتهى بالفوز الساحق (13/25).

بهذا الفوز المستحق تاهل شباب المصينعة إلى الدور الثاني إلى جانب التضامن عتق والصمود الصعيد والراية نصاب وتمنى عسيلان والذي سينطلق عصر غداً بلقاء يجمع ناديي التضامن العاصمي وسلمان الحنك بمديرية نصاب وتحتضن هذه البطولة صالة الفقيد عادل الاعسم للالعاب الرياضية بمدينة عتق.

أدار اللقاء حكم أول صبري خبازي، وحكم ثاني محمد الناصري، والمسجل هزاع راجح ولائحة غالب محمد باوزير وفي الخطوط خالد باعلي وهاني الباني واشراف رئيس فرع اتحاد كرة الطائرة بالمحافظة عبدالله صالح حبتور.