آخر تحديث :الأحد-25 فبراير 2024-11:42ص

أخبار المحافظات


رئاسة جامعة خليج عدن ترفع الإضراب وتحل المشاكل التي تواجه الطلاب

الأربعاء - 06 ديسمبر 2023 - 09:36 م بتوقيت عدن

رئاسة جامعة خليج عدن ترفع الإضراب وتحل المشاكل التي تواجه الطلاب

عدن (عدن الغد) خاص:


تم اليوم الأربعاء الموافق 12/6/2023 عقد اجتماع رسمي بين رئاسة جامعة خليج عدن وطلاب مستوى رابع صيدلة لمناقشة الإشكاليات التي تواجه الطلاب وبحث سبل حلها
وقد حضر الاجتماع كلا من وكيل أول محافظة الضالع نبيل العفيف ونائب رئيس القيادة المحلية في انتقالي الضالع قاسم صالح ورئيس دائرة الشباب في انتقالي الضالع مطلق المعكر
المناضل أحمد حرمل زالأمين العام لمنتدى شباب الضالع التنموي عبد الرحمن الأحمدي ورئيس دائرة شؤون الطلاب (ممثل طلاب المحافظة) يحيى قايد حمادي وعدد من الشخصيات المسؤولة في الجامعة.
وقد تم الاجتماع في مكتب رئيس الجامعة حيث ألقى وكيل المحافظة كلمة في البداية نبه من خلالها على ضرورة العمل على تطوير التعليم وإيلاء أهمية كبيرة وخاصة للشباب فيما عبر نائب رئيس انتقالي الضالع عن ضرورة حل المشاكل التي تواجه الطلاب.
وقد تم في الاجتماع الاستماع للطلاب حيث قام ممثلو الطلاب بطرح جميع الإشكاليات التي تواجههم من أجل اقتراح الحلول المناسبة والاتفاق عليها مع رئاسة الجامعة للخروج بحلول ترضي الطلاب لتستمر العملية التعليمية دون عراقيل أو توقفات كون العملية التعليمية هي الأهم بالنسبة للجميع ولتنشئة جيل متسلح بالعلم والمعرفة يخدم الوطن.
من جانبه عبر د. نجيب الشعيبي رئيس الجامعة عن أن الجامعة ستعمل على تنفيذ الحلول المتفق عليها في الاجتماع كما أوضح أن الطلاب يحظون بكل الاهتمام ممن قبل الجامعة وأن توفير بيئة مثالية للطلاب يعتبر أولوية الجامعة كي تصبح الجامعة من الجامعات المرموقة في الداخل والخارج وهو هدف الجامعة منذ إنشائها.
من جانبهم عبر الطلاب عن ارتياحهم لما خرج به الاجتماع وشكروا كل الحاضرين على الاهتمام الذي أبدوه لحل مشاكلهم وأوضحوا للحاضرين أن الطلاب سيرفعون الإضراب بما أن مطالبهم سوف يتم تنفيذها وعبروا كذلك عن اعتذارهم على تسرعهم في النشر عن مشاكلهم وأبدوا اعتذارهم لرئاسة الجامعة.
وعبر رئيس الجامعة عن تقبله للاعتذار من أبنائه بصدر رحب وحث الطلاب على ضبط النفس وعدم التسرع في مثل هذه الأمور والتي تتعارض مع العمل الأكاديمي والتي تحتاج إلى تأن لحلها.
وفي الختام عبر الحاضرين جميعا على ضرورة تعاون جميع الأطراف والوقوف صفا واحدا من أجل النهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة لما لها من أهمية كبرى في بناء دولة مؤسسية يحلم بها الجميع.