آخر تحديث :الإثنين-26 فبراير 2024-11:08ص

أخبار عدن


برعاية معالي وزير الدفاع.. كلية الهندسة تحتفل بتخرج الدفعة الـ 18 لطلاب قسم تكنولوجيا المعلومات بجامعة عدن

الثلاثاء - 05 ديسمبر 2023 - 02:31 ص بتوقيت عدن

برعاية معالي وزير الدفاع.. كلية الهندسة تحتفل بتخرج الدفعة الـ 18 لطلاب قسم تكنولوجيا المعلومات بجامعة عدن

عدن(عدن الغد)وضاح الشليلي

تحت معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري ( حفظه الله )
نظم قسم تكنولجيا المعلومات (11) في كلية الهندسة - جامعة عدن يقام الحفل التوديعي لخريجي الدفعة (18) RUNTIME للعام الجامعي 2023 م.

وخلال الحفل الذي بُدأ بآيات محكمات من الذكر الحكيم  القى الدكتور "جمال بافقاس" رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات بكلية الهندسة كلمة هنأ فيها الطلاب الخريجين والبالغ عددهم 50 طالب وطالبة , متمنيا لهم النجاح في حياتهم العملية.

وقال بافقاس : في هذا المناسبة لا أنسى أن تهنئة كل الآباء. الامهات الذين كان لهم الدور الكبير في وصول أبناءهم لهذا اليوم ، كما أتقدم بالشكر والعرفان لقيادة وزراة الدفاع ممثله بمعالي وزير الدفاع الفريق الركن" محسن الداعري"، الذي كان له الأثر البارز في نجاح الحفل، وذلك من خلال دعمه السخي ورعايته للحفل.

كلمة الخريجين ألقاها الطالب محمد علي محمد منصور عضو اللجنة الاشرافية لحفل التخرج ، عبر خلالها عن سعادت الخريجين بتخرجهم و احتفالهم بمناسبة تخرجهم بعد ست سنوات من الجهد والمثابرة والعلم وحصولهم على درجة البكالوريوس، معبرا عن شكره واعتزازه وتقديره لكل الجنود المجهولين الذين رافقوهم طوال مسيرتهم العلمية،  من اساتذه وأكاديميين وعمادة الكلية ، ودورهم في تحقيق الحلم باستكمال مرحلة التعليم الجامعي.

وفي لمسة وفاء من الخريجين مقدمه لراعي الحفل قام كلا من:  الخريج محمد علي منصور والخريج عبد الله احمد بن ناجي والخريجة زكية وليد عبد الودود أعضاء اللجنة الاشرافية للحفل بتقديم الدرع التكريمي الخاص بدفعة هذا العام ، للوالد الفريق الركن" محسن الداعري" وزير الدفاع" حفظه الله ورعاه" الذي شارك أبناءه الطلاب فرحتهم وكان لهم العون والسند في رعايته و إنجاحه إقامة حفل تخرجهم .

حيث قاموا بتسليم الدرع لنائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن أحمد سالم البصر ومعه مدير مكتب وزير الدفاع اللواء الركن عبدالحكيم الشعيبي ونائب رئيس هيئة الدعم والإسناد اللوجستي بوزارة الدفاع اللواء الركن علي منصور الفضلي بحضور مدير مكتب نائب رئيس هيئة الاركان العامة العميد الركن خالد الزامكي.

كما شهد الحفل وقفة تضامنية معبره قام بها خريجو الدفعه ال 18 معبرين عن تضامنهم التام ودعمهم للمقاومة الفلسطينية، التي تخوض معارك شرسه ضد العدوان الصهيوني ، معلنين عن إدانتهم و استنكارهم لما يتعرض له أبناء قطاع غزة من مجازر وحشية تقوم بها  قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث قدم الطلاب أنشودة معبرة عن مدى التضامن مع الشعب الفلسطيني.

تخلل الحفل تقديم العديد من الفقرات الغنائية والرقصات الشعبية والكوميدية ،نالت استحسان الجميع ، لتبدأ بعد ذلك مراسم توزيع الشهادات للخرجين بدأت أولا بتكريم اعضاء اللجنة والمشرفين على الحفل ، وذلك لدورهم الكبير في إنجاح حفل التخرج ، وهم الخريج محمد علي محمد منصور و الخريج فايز عبدالله أحمد بن ناجي والخريجة زكية وليد عبد الودود ، ليختتم هذا العرس الطلابي  بتوزيع الشهادات للخريجين والخريجات وسط أجواء مغمورة بالفرح والسرور والسعاده.

حضر الحفل كلا من الدكتور محسن الحيدري والدكتور كمال المفلحي والدكتور ياسر الشويع  وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، ومدير الموارد البشرية في مستوصف مكة لطب العيون الأستاذ فضل الجعدني ، والاستاذ عامر عبدربه مدير أراضي عدن، وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية وأهالي وأسر  الخريجين و الخريجات.