آخر تحديث :الخميس-29 فبراير 2024-02:20ص

أخبار المحافظات


لتحديد معالم بطولة كأس الإستقلال للشباب تحت 20 عاما بالعين.. اللجنة المنظمة للبطولة تجتمع مع مندوبي الفرق المشاركة

الإثنين - 04 ديسمبر 2023 - 10:20 م بتوقيت عدن

لتحديد معالم بطولة كأس الإستقلال للشباب تحت 20 عاما بالعين.. اللجنة المنظمة للبطولة تجتمع مع مندوبي الفرق المشاركة

عدن (عدن الغد) خاص:

من طلال العولقي

من أجل تحديد معالم وطريقة المشاركة في بطولة كأس الإستقلال للشباب تحت 20 سنة والتي ينظمها نادي العين و برعاية خاصة من الشيخ أحمد صالح العيسي و بقيادة ربان الرياضة في المنطقة الوسطى الكابتن أمين العوسجي شهدت مدرسة الشهيد العبيدي العين اجتماعا مطولا جمع اللجنة المنظمة للبطولة مع مندوبي الفرق المشاركة في البطولة التي ستنطلق في الأيام القليلة القادمة..
ورحب رئيس اللجنة المنظمة الكابتن امين العوسجي بمندوبي الفرق لحضورها الإجتماع الخاص بتسليم ملفات الفرق المشاركة و وجدها فرصة ليقدم الشكر والتقدير للشيخ احمد صالح العيسي على تقديمه هذه الهدية القيمة لشباب المنطقة الوسطى باعتبارها اول بطولة تقام للفئات العمرية في المنطقة الوسطى بهذا الحجم..
و شرح العوسجي سبل إنجاح البطولة و هدفها السامي في تقديم وجوه جديده لفرق المنطقة الوسطى و تنشيط فئة الشباب التي لا تجد رعاية من الجميع هناك..
و أكد أن نجاح البطولة من عدمها مرهون بتعاون مندوبي و مدربي الفرق المشاركة خاصة في تجاوز عمليات التزوير في الأعمار التي دائما ما كانت العقبة الأكبر أمام أي بطولة للفئات العمرية..
وشكر العوسجي جهود نادي العين في إستضافة البطولة و هو ليس بجديد على إداراتها المحنكة بقيادة الاستاذ جلال عبدربه أليس خاصة والعين مشهود لها بأنها العامل الأول المساعد في نجاح البطولات الكبرى في المنطقة الوسطى..
وقد تم فتح باب النقاش مع مندوبي الفرق المشاركة و مع الشد والجذب في الأفكار و المقترحات تم تعديل العام الدراسي الذي سيكون هو الفاصل في تحديد عمر اللاعب حيث تم التأكيد على أن خريجي الثانوية العامة للعام 2020/2021م لهم الحق في الإشتراك بالبطولة اي من مواليد عام 2003م و واعتماد الشهادة المدرسية كمعيار اول وأساسي لقبول اللاعبين و في حين عدم وجود شهادة فإنه سيتم اللجوء إلى البطاقة الشخصية ويكون من مواليد عام 2003م بشرط أن لا يكون قد تم استخراج البطاقة في الأيام التي تلت الإعلان عن البطولة..
وهكذا تم تمديد مهمة اعداد الكشوفات للفرق المشاركة عدة أيام حتى لا يتم حرمان العديد من اللاعبين الشباب من المشاركة في البطولة التي ينتظرها الشارع الرياضي في المنطقة الوسطى على احر من الجمر..
حضر اللقاء نائب رئيس نادي العين الاخ عبدالعزيز الفني والكابتن صلاح علعله و الأستاذ القدير في مدرسة العبيدي العين الأستاذ عبدالله عبشل و كبير الحكام في المنطقة الوسطى الكابتن خالد اليزيدي..