آخر تحديث :الإثنين-26 فبراير 2024-11:32ص

رياضة


نادي تمنى عسيلان يحقق أمنياته بفوزه على شباب المصينعة في بطولة بأحاج للأندية

الإثنين - 04 ديسمبر 2023 - 09:11 م بتوقيت عدن

نادي تمنى عسيلان يحقق أمنياته بفوزه على شباب المصينعة في بطولة بأحاج للأندية

شبوة(عدن الغد)خاص.

برعاية كريمة من الدكتور عبدالله العليمي عضو مجلس القيادة الرئاسي وإشراف مكتب الشباب والرياضة وفرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة وتنظيم نادي الطليعة الرياضي بمديرية حبان ، جرت مساء اليوم الإثنين على ملعب البراح بمدينة حبان التاريخية المباراة الرابعة في بطولة الشهيد أحمد علي بأحاج بين ناديي تمنى عسيلان و شباب المصينعة ، الذي تقدم بهدفين نظيفين ،و جاء الهدف الأول في د 12 عبر نجم المباراة الكابتن سامي بو حربة وتبعه مباشرة زميله حنيف المصري في د 13.

 و استمر تقدم شباب المصينعة بالهدفين حتى د 29 التي شهدت تسجيل اللاعب مساعد حسين الهدف الأول لنادي تمنى عسيلان بعد هذا الهدف حدث ثورة كبيرة من لاعبي نادي تمنى عسيلان وتمكنوا من تسجيل هدفين متتاليين بواسطة صالح الحارثي في د 47 و حسين صالح ناصر د 48 من الشوط الأول ، حسمت المباراة في الشوط الأول.

 فيما كان الشوط الثاني سلبيا ، وانتهت المباراة بنتيجة الشوط الأول ثلاثة أهداف لتمنى عسيلان و هدفين لشباب المصينعة.

أدار المباراة تحكيما

علي دبيان في الساحة 

وعبدربه السليماني و خيران الحميد على الخطوط وصالح دويسر حكم رابع .

تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة الكابتن سامي بو حربة لاعب نادي شباب المصينعة مقدمة من مناديل حبان و العمري للصرافة و مياه حبان .

يلعب يوم غداً الثلاثاء نادي طليعة حبان مع نادي شباب الحوطة في إطار المجموعة الأولى لمنافسات بطولة باحاج3 ، فهل سيفعلها الأخضر الحباني ويعلن تأهله رسمياً إلى المربع الذهبي ، أم لشباب الحوطة كلمة أخرى سيقولها يوم غداً على ملعب البراح ؟