آخر تحديث :الإثنين-26 فبراير 2024-11:32ص

رياضة


سيئون يطيح بأتفاق الحوطة ويتأهل إلى نصف نهائي اليوبيل الذهبي لإذاعة سيئون

الإثنين - 04 ديسمبر 2023 - 07:48 م بتوقيت عدن

سيئون يطيح بأتفاق الحوطة ويتأهل إلى نصف نهائي اليوبيل الذهبي لإذاعة سيئون

سيئون(عدن الغد) محمد مصطفى بامخرمة

أطاح سيئون بنظيره أتفاق الحوطة في ربع نهائي بطولة اليوبيل الذهبي لإذاعة سيئون بعد فوزه عليه بهدفين مقابل لاشيء على ستاد سيئون الأولمبي عصر اليوم الاثنين ..

رغم أفضلية سيئون في منتصف الملعب في الشوط الأول حينما فرض سيطرته حيث أهدر علوي العيدورس في منتصف الشوط الأول فرصة هدف محقق من خطاء دفاعي تصدى لها عامر بن طالب حارس مرمى الاتفاق بكل جدارة ..

في الشوط الثاني وضع المهاجم علوي العيدورس في المقدمة بهدف أول في الدقيقة 61 حينما أسقط كرة من فوق حارس مرمى أتفاق الحوطة التي وجدت طريقها إلى شباك المرمى مسجلاً الهدف الأول ..

الهدف التقدم عجل باجراء مدرب الاتفاق شهيم النوبي لإجراء حركة التغيير رمى بكل الأوراق حيث كادت رأسية عمر النقارة في الدقيقة 82 غير أن العارضة كانت في موقف المتصدي عن مرمى سيئون مانعاً هدف التعديل ..

فيما عاد مهاجم وقائد سيئون محمد الهندي ليقضى على كل الآمال الاتفاقية في تحقيق التعادل حينما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 93 بعد أنفراد تام من منتصف الملعب في مستغلاً إندافاع لاعبي الاتفاق ..

إدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة كرامة باعويضان وساعده على الخطوط حكم مساعد أول احمد الصويل وحكم مساعد ثاني احمد عتاليل وحكم رابع عبدالله باخريصة راقب المباراة فنياً مراد بن عبيدالله وإدارياً عوض منصوم ..