آخر تحديث :الإثنين-26 فبراير 2024-09:32ص

رياضة


بصدارته للمجموعة الخامسة.. نادي الوحدة بتريم يتأهل للدور الثاني من بطولة كاس حضرموت للشباب

الإثنين - 04 ديسمبر 2023 - 06:41 م بتوقيت عدن

بصدارته للمجموعة الخامسة.. نادي الوحدة بتريم يتأهل للدور الثاني من بطولة كاس حضرموت للشباب

تريم (عدن الغد) خاص:

تأهل نادي الوحدة بتريم الى الدور الثاني بعد فوزه اليوم الاثنين على نادي شباب اللسك بأربعة اهدف مقابل ثلاثة أهداف ضمن منافسات المجموعة الخامسة في بطولة كأس حضرموت للشباب لأندية وادي حضرموت مواليد عام 2005م لكرة القدم.

وتأتي البطولة برعاية الاستاذ مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت وبرعاية اعلامية لشركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم بوادي حضرموت.

شوط اول متكافئ السيطرة بين الطرفين مع أفضلية لشباب اللسك وفي منتصف الشوط الاول سجل اللاعب سالم التميمي لاعب نادي شباب اللسك الهدف الاول عن طريق ضربة جزاء واتسم الشوط الاول باللعب على الهجمات المرتدة السريعة وضاعت فيه بعض الفرص من الطرفين.

وفي نهاية الشوط استطاع اللاعب مصطفى باصبيح من إضافة الهدف الثاني لشباب اللسك لم يمضي الوقت وتحصل نادي الوحدة على ضربة جزاء في آخر دقيقه من الشوط الاول ترجمها الكابتن عبدالله فهيم حيمد سعد في الشباك.

وانتهت به نتيجة الشوط الأول من المباراة 2/1 لنادي شباب اللسك.

الشوط الثاني كان مغايراً حيث تحرر كل نادي من موقعة وتحسن الأداء كثيراً وعند الدقيقة 7 وحدة تريم سجل هدف التعادل عبر اللاعب أبوبكر باغوث.

وعند الدقيقة 30 سجل لاعب الوحدة محمد عميران الهدف الثالث وأضاف الكابتن عبدالله فهيم حيمد سعد الهدف الرابع عن طريق ضربة جزاء.

وفي نهاية المباراة سجل لاعب اللسك سالم التميمي الهدف الثالث عن طريق ضربة حرة مباشرة وسارت بقية الدقائق دون أي جديد حتى أعلن الحكم صافرته بفوز نادي الوحدة بتريم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة اهداف لنادي شباب اللسك.

قاد المباراة في الساحة الحكم الدولي ابراهيم الحسني 

ومساعد اول حسن بن قفلة

ومساعد ثاني عمار زيدان 

وحكم رابع عبداللطيف باجبير

ومقيم الحكام عمر مولى الدويلة 

ومراقب المباراة سعيد باشعيب

 

عبدالله صبيح

إعلام البطولة