آخر تحديث :الخميس-29 فبراير 2024-05:50م

حوارات


شركة الشامل للصرافة التابع لبنك الشمول الإسلامي أبين : لدينا الاستعداد الكامل لإستيعاب مرتبات جميع المرافق الحكومية

الإثنين - 04 ديسمبر 2023 - 05:35 م بتوقيت عدن

شركة الشامل للصرافة التابع لبنك الشمول الإسلامي أبين : لدينا الاستعداد الكامل لإستيعاب مرتبات جميع المرافق الحكومية

حاوره / ايهاب المرقشي

أعلنت شركة الشامل للصرافة فرع العاصمة زنجبار التابع لبنك الشمول الإسلامي للتمويل الأصغر عن إستعدادها الكامل لإستيعاب جميع مرتبات المرافق الحكومية في خطوة للإرتقاء بالعمل المصرفي والمالي وتقديم خدمات لموظفي الدولة.

ولمعرفة المزيد وإطلاع الرأي العام التقينا المدير محمد علوي السقاف مدير فرع شركة الشامل بالعاصمة زنجبار حيث يطلعنا عن كثب حول ما ستقدمه شركة الشامل للصرافة مديرية زنجبار التابع لبنك الشمول الإسلامي من خدمات وتسهيلات لموظفي المرافق الحكومة على وجه الخصوص في محافظة أبين.

أولاً يسعدني أن التقيك أخي الكريم محمد علوي السقاف مدير فرع شركة الشامل بالعاصمة زنجبار في هذا إللقاء الصحفي ؟

في البدء نرحب بك أخي العزيز الإعلامي إيهاب المرقشي ويسعدني لقاءك في صباح هذا اليوم الجميل وأسعد الله صباحك.


دعني أضع على طاولتك بعض الأسئلة والاستفسارات ذات الأهمية فيما يتعلق بفرع شركة الشامل للصرافة زنجبار التابع لبنك الشمول الاسلامي وذلك في نطاق مهامكم المصرفية المالية في إطار مديرية زنجبار عاصمة المحافظة.

هل لديكم القدرة والاستعداد الكامل لاستيعاب مرتبات موظفي المرافق الحكومية عن طريق شركة الشامل للصرافة التابع لبنك الشمول الاسلامي. ؟

- نعم أخي العزيز لدى شركة الشامل للصرافة القدرة على استيعاب وتسهيل كل الظروف الملائمة لموظفي المرافق الحكومية في محافظة أبين كنقلة نوعية للعمل المصرفي والمالي.

بعدها تطرقنا للحديث حول فتح الحسابات والذي بدوره أشار المدير محمد علوي السقاف بأن شركة الشامل للصرافة في مديرية زنجبار لديها أيضاً القدرة لتسهيل لذلك والعمل على تجهيز فرق لنزول لكل المرافق الحكومية وتوفير سبل الراحة للموظف دون عناء.

وأضاف المدير السقاف فيما يتعلق أن كانت موظفة أو معلمة أو غيرها سنقدم لهم استمارة تحويل لأي شخص يحضر عنها ويستلم راتبها أو يسحب من حسابها حسب رغبتها سواء كان زوجها أو أبنها أو شقيقها وذلك لغرض تفادي أي ازدحام قد يحصل.

وفي ختام هذا اللقاء مايسعنا إلا أن تتقدم بخالص الشكر والتقدير للأخ محمد علوي السقاف مدير فرع شركة الشامل للصرافة مديرية زنجبار التابع لبنك الشمول الاسلامي على سعة ورحابة صدره وحسن الاستقبال في مكتبه آملين له التوفيق والنجاح في مهام عمله.

وعلى سياق متصل نطالب قيادة السلطة المحلية في محافظة أبين ومدير عام المالية وإلى جميع مدراء العموم المرافق الحكومية أن تبادر بالتعاقد مع بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي لكونه يتواجد في المحافظة وسيقدم كافة الخدمات والتسهيلات اللازمة لموظفي المرافق الحكومية.