آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-06:31م

مناسبات


السعيدي يبارك قرار تعيين وسيم العمري مديراً عاماً لمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة عدن

الإثنين - 04 ديسمبر 2023 - 01:52 ص بتوقيت عدن

السعيدي يبارك قرار تعيين وسيم العمري مديراً عاماً لمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

بارك مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية "العميد سامي السعيدي" قرار تعيين الأستاذ "وسيم العمري" مديراً عاماً لمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة عدن.

وأكد مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية إلى أن قرار تعيين العمري يعد إضافة نوعية لرفد احد أهم المرافق الخدمية على مستوى العاصمه عدن بالقيادات الناجحة ، مضيفا إلى أن مثل هذا  الكوادر المؤهله سوف تساهم في إنعاش العمل الإداري والخدمات العامه ، كما أكد دعم قيادة  المؤسسة الاقتصادية اليمنية لقيادة مكتب الصناعه والتجارة بعدن وبما يعزز في تحقيق تنمية مستدامة تخدم المحافظة .

ويعد قرار معالي وزير الدوله محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس تعيين العمري من القرارات الهامة التي ستخدم العمل الإداري لهذا المرفق الحيوي ، كون العمري احد الكوادر الشابة والجديرة في هذا المنصب بناء على خبرته الطويلة في مجال الإدارة.

وكان العمري قد تسلم عمله كمديرا لمكتب الصناعة والتجارة بعدن، اليوم ، باجتماع موسع ضم كافة الموظفين وذلك لمناقشة خطة تطوير عمل المكتب خلال المرحلة القادمة و سبل تطوير العمل الإداري الهادف إلى  تحسين الخدمات المقدمة للمستثمرين ورجال الأعمال.

الجدير بالذكر أن مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة عدن الاستاذ وسيم العمري يعد من الوجوه القيادية الشابة التي تقلدت عدة مناصب وحققت نجاحات ملموسة ، وهو حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد من جامعة عدن، وشغل منصب مدير الدائرة العامة للامداد والتموين بقوات الدعم والاسناد والحزام الأمني، و عضو اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي.