آخر تحديث :السبت-02 مارس 2024-11:24م

أخبار وتقارير


الادارة العامة للتعليم الالكتروني تعقد اجتماعها الدوري برئاسة ناهد عمر

الإثنين - 04 ديسمبر 2023 - 12:44 ص بتوقيت عدن

الادارة العامة للتعليم الالكتروني تعقد اجتماعها الدوري برئاسة ناهد عمر

عدن (عدن الغد) خاص:

 

عقدت الادارة العامة للتعليم الالكتروني صباح  الاحد الموافق 2023/12/3  اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذة ناهد عمر سالم مدير عام الادارة العامة للتعليم الالكتروني وبحضور رائع ومسؤول من اعضاء الادارة .
وافتتح الاجتماع بنقل تحيات الاخ وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور عبدالغني الشوذبي ودعمه وتأكيده على مسار دمج التكنولوجيا بالتعليم وفق رؤية واضحة لقطاع المناهج والتوجيه ..حيث تم خلال الاجتماع مراجعة وتقييم عمل الادارة في الفترة السابقة ووضع الية عمل جديدة لتنظيم عمل  الإدارة العامة للتعليم الالكتروني والذي سيعزز من دورها في الفترة القادمة.
كما تم مناقشة خطة الادارة العامة للتعليم الالكتروني بحيث توائم اولويات وزارة التربية والتعليم وتدخلات عدد من الشركاء النوعيين.. وتم مناقشة التحديات التي تواجه عمل الادارة العامة للتعليم الالكتروني والفرص المتاحة حاليا . 
كما اقترحت الادارة العامة للتعليم الالكتروني ان يكون هناك تكريم للموظف المثالي كتقليد سنوي سيكون لديها.. تقديرا للجهود المبذولة من قبل الموظفين ولرفع همة فريق العمل في ظل الامكانات المتاحة.
وفي ختام اللقاء قدم الاعضاء مقترحات وافكار بناءة لتطوير توجهات تعزز من دور الادارة العامة للتعليم الالكتروني  على مستوى الوزارة والميدان التربوي التعليمي في المرحلة القادمة . 
الجدير بالذكر انه تم  استخدام  برنامج الاتصال المرئي الزووم  لمشاركة اعضاء الادارة في محافظة حضرموت  للاجتماع والمشاركة في محاوره واعطاء مقترحاتهم وافكارهم .