آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-04:39م

أخبار وتقارير


الوادعي: الحوثي يقود المنطقة واليمن في مغامرة كارثية سيدفع ثمنها اليمني لذي سحقه فقرا

الأحد - 03 ديسمبر 2023 - 08:58 م بتوقيت عدن

الوادعي: الحوثي يقود المنطقة واليمن في مغامرة كارثية سيدفع ثمنها اليمني لذي سحقه فقرا

عدن (عدن الغد) خاص:

قال الصحفي اليمني "حسين الوادعي" ان جماعة الحوثي تقود المنطقة واليمن في مغامرة كارثية سيدفع ثمنها اليمني الذي سحقته فقرا وقهرا ونهبا منذ 2014.

وأضاف الوادعي خلال تغريدة له "ويبدو أنها ليست الحوثية جماعة متدنية أخلاقيا ورديئة التفكير السياسي فقط، بل لديها استعداد كامل للمتاجرة بوطن بأكمله لخدمة الاجندة الايرانية على حساب سمعة اليمن ومستقبله وحياة اليمنيين.

وأشار " ولأن الحرب ضد السعودية لم تعد مجالا لإظهار ولائها الرخيص لإيران بسبب الاتفاق السعودي الايراني، وجدت في القرصنة البحرية فرصة لا تفوت لممارسة ما تتقنه: الحروب والدمار.. جماعة بهذه الخفة والرخص والاستبداد تفسر السكوت الدولي على قرصنتها خطأ، وسترفع سقف تجاوزاتها إلى درجة مواجهة عسكرية مباشرة مع القوى العظمي في المياة الاقليمية اليمنية".

وتابع "عندما ظهر هتلر بعنترياته وشعاراته قال أغلب السياسيين أنه مجرد شخص تافه سينتهي لو تجاهلناه. ثم أحرق هذا التافه نصف أوروبا وكلن على وشك الإطاحة بكامل الحضارة الغربية.. وهذا ما أخشى أن يحدث مجدد. لست أخشى على الملاحة الدولية ولا التجارة بل على حياة اليمني المقهور الذي لا يتحمل عطش الدم الطائفي وتفاهة الشر الحوثي".