آخر تحديث :الثلاثاء-05 مارس 2024-02:52ص

رياضة


قيادة بعثة منتخبنا الوطني للناشئين تُكرّم محافظ حضرموت لدعمه انجاح معسكر المنتخب بالمكلا

الأحد - 03 ديسمبر 2023 - 03:53 م بتوقيت عدن

قيادة بعثة منتخبنا الوطني للناشئين تُكرّم محافظ حضرموت لدعمه انجاح معسكر المنتخب بالمكلا

المكلا(عدن الغد)خاص:

كرّمت بعثة منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم اليوم بالمكلا محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي لدعمه ومساهمته في تجهيز وانجاح معسكر المنتخب المقام حاليًا بالمكلا استعدادًا للمنافسة في بطولة غرب آسيا العاشرة للناشئين بسلطنة عُمان.

جرى ذلك خلال استقبال محافظ حضرموت لقيادة بعثة المنتخب،  بحضور أعضاء كتلة حضرموت النيابية الشيخ محمد بن مالك، والشيخ سليمان المحمدي،  والمهندس فؤاد واكد.

ونقل رئيس بعثة منتخبنا عضو مجلس إدارة الاتحاد اليمني لكرة القدم الأستاذ عبدالوهاب الزرقة تحيات رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي وأعضاء الاتحاد لمحافظ حضرموت ولأبناء حضرموت كافة لاستضافتهم لبعثة المنتخب وتقديم الرعاية والدعم والتسهيلات التي وفرّت للمنتخب في حضرموت، ومساهمة المحافظ الأستاذ مبخوت بن ماضي في تجهيز المنتخب وتسهيل نقله من المكلا الى سلطنة عُمان الشقيقة، معربًا عن الثناء لأبناء حضرموت كافة لحُسن الاستقبال والتعاون وتوفير مقومات النجاح لمعسكر المنتخب.

بدورهم أعرب عضو اللجنة الفنية للاتحاد اليمني لكرة القدم الكابتن عمر البارك، ومدير المنتخب الكابتن عبدالرقيب العديني، ومدرب المنتخب الكابتن سامر فضل، عن شكرهم لمحافظ حضرموت لتوفيره مقومات البيئة الجيدة لتجهيز المنتخب، شاكرين تعاون ومساندة أبناء حضرموت للمنتخب، مؤكدين الجاهزية الفنيه للاعبين وبذل كل الجهود ليكون المنتخب عند المستوى المأمول لأبناء الوطن وتحقيق انجاز يرسم الابتسامة لشعبنا كافة.

وأكد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي أن حضرموت بوابة السلام والحضن الدافئ لكل أبناء الوطن بفضل ما حباها الله من مقومات جعلتها قبلة السلام وأرض المحبة، مؤكدًا أن الرياضة رسالة سلام  وهي تجمع كل أبناء الوطن من خلال تمثيل اللاعبين من أغلب المحافظات ومن خلال الجمهور العاشق لكرة القدم في كل المحافظات.

وقال المحافظ إن العمل على انجاح معسكر المنتخب واجب وطني يأتي انطلاقًا من الحرص على انجاح مهمته الوطنية، متمنيًا التوفيق للمنتخب،  وداعيًا الى استشعار المسؤولية والتمثيل المشرف للوطن في هذا المحفل الرياضي الكبير وتحقيق انتصار يرسم الابتسامة لأبناء شعبنا المكلوم، في وقت أحوج ما يكون فيه لانجاز يرفع عنه كاهل المعاناة.

ويشارك منتخبنا الوطني للناشئين في بطوله غرب آسيا العاشرة لكرة القدم بمحافظة صلالة بسلطنة عُمان خلال الفترة من 11- 20 ديسمبر الجاري 2023، ضمن المجموعة الاولى التي تضم الى جانبه "لبنان، العراق وسلطنة عُمان.