آخر تحديث :الثلاثاء-05 مارس 2024-02:52ص

أخبار المحافظات


لجنة الإشتراكي بحضرموت تعقد دورتها الاعتيادية وتقف أمام مستجدات الساحة المحلية والإقليمية

السبت - 02 ديسمبر 2023 - 04:28 م بتوقيت عدن

لجنة الإشتراكي بحضرموت تعقد دورتها الاعتيادية وتقف أمام مستجدات الساحة المحلية والإقليمية

حضرموت(عدن الغد)خاص.

 عقدت لجنة منظمة الحزب الإشتراكي بمحافظة حضرموت، صباح اليوم بالمكلا دورتها الاعتيادية، برئاسة عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الحزب الإشتراكي بمحافظة حضرموت الأستاذ/ محمد عبدالله الحامد، والتي تزامنت مع احتفالات شعبنا بالذكرى (60) لثورة 14 أكتوبر المجيدة و(45) لميلاد الحزب الإشتراكي و(60) للاستقلال الوطني.

 وقدمت في مستهل جلستها التهاني لجماهير شعبنا بهذه المناسبات العظيمة، ووقف المجتمعون في مستهل الاجتماع لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الثورة والجنوب على درب الاستقلال والتحرير، والمناضلين في فلسطين المحتلة بغزة والضفة الذين قدموا أرواحهم وممتلكاتهم رخيصة أمام القضية التي نذروا أنفسهم وما يملكون من أجلها فلهم كل التقدير والتحية.

 وفي الاجتماع قرأ التقرير المقدم من هيئة سكرتارية المحافظة، وكذا خطة العمل للعام القادم 2024م، الذي أثري بالنقاشات والمداخلات والاضافات التي أغنت المتن وقدمت إثراء له.

 وأشار التقرير إلى عملية التوسع الحزبي بين الشباب وشدد على ضرورة التفاعل الإيجابي للأعضاء مع قضايا الجماهير وتبنيها كون الحزب كعهده دائماً حزباً جماهيرياً و طليعياً يتبنى قضايا الجماهير و يناضل من أجل تحقيقها.

 وكان الوضع السياسي المأزوم وتردي الواقع الاقتصادي مع تدهور عام للخدمات العامة محط نقاشات الأعضاء الذين أكدوا على ضرورة التفاعل الإيجابي للحزب الاشتراكي وعلى رفع المعاناة من كاهل الشعب والعمل على حلها.

 وقد خرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات اعتبرت كخارطة طريق لسكرتارية الحزب في مسيرتها القادمة.