آخر تحديث :الإثنين-26 فبراير 2024-09:53ص

أخبار عدن


مدير عام التواهي يدشن حملة رش الضبابي بالمديرية للحد من تفشي الأمراض ولمكافحة البعوض والحشرات الضارة

السبت - 02 ديسمبر 2023 - 02:48 م بتوقيت عدن

مدير عام التواهي يدشن حملة رش الضبابي بالمديرية للحد من تفشي الأمراض ولمكافحة البعوض والحشرات الضارة

عدن (عدن الغد) خاص :

دشن مدير عام مديرية التواهي القاضي/وجدي محمد علوان الشعبي فجرا امس الجمعة الموافق 1ديسمبر حملة رش الضبابي للحد من تفشي الأمراض ولمكافحة البعوض والحشرات الضارة والتي ينفذها فريق مكتب الاشغال العامة تحت إشراف رئيس قسم الصحة بالمديرية.

*وقال الشعبي* أن هذه الحملة تستهدف كافة المواطنين والاحياء في مديرية  التواهي حيث سيتم عمل رش الضبابي بمنافذ وشوارع وأسواق المديرية .

على استمرار حملة الرش الضبابي بالمبيدات للقضاء على البعوض الناقل لأمراض( الملاريا وحمى الضنك ،التيفوئيد )والتي سوف تستمر الحملة ومكافحة تكاثر البعوض وانتشار الأمراض..

*واضح الشعبي* ان الحملة تأتي بعد تلقي السلطة المحلية بالمديرية بلاغات من المواطنين بانتشار البعوض في أحياء المديرية مشيراً بأن الحملة سوف تستمر ثالث ايام حسب الخطة في قسم صحة البيئة ومكتب الأشغال بالمديرية.

الحملة تأتي في إطار الجهود التي يقوم بها المهندس /زاهر عمر مدير مكتب الاشغال العامة م/التواهي وقسم الصحة في السلطة المحلية بالمديرية لمواجهة الحميات والأوبئة التي بدأت تتوسع في الإنتشار .

حيت شهدت إنتشار الكثير من أمراض الحميات خلال الأيام الماضية وأن مثل هذه الحملات للرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للأمراض سوف تحد من إنتشار الأمراض والأوبئة بالمديرية..