آخر تحديث :الثلاثاء-05 مارس 2024-02:52ص

أخبار المحافظات


بحضور قائد محور يافع العميد عبدالعزيز المنصوري وبمناسبة ذكرى 30 نوفمبر .. عرض عسكري مهيب لقوات اللواء الرابع صاعقة

الجمعة - 01 ديسمبر 2023 - 09:15 م بتوقيت عدن

بحضور قائد محور يافع العميد عبدالعزيز المنصوري وبمناسبة ذكرى 30 نوفمبر ..  عرض عسكري مهيب لقوات اللواء الرابع صاعقة

(عدن الغد) خاص :

اقيم صباح امس الخميس ال٣٠ نوفمبر ٢٠٢٣م عرض عسكري مهيب بمناسبة الذكرى ال 56 ل استقلال دولة الجنوب وتلى الاستعراض تم تنفيذ مسير عسكري من قبل قوات اللواء الرابع صاعقة المرابط في جبهة الحد يافع

وقد اقيم هذا العرض احياء للذكرى ال 56 ل للاستقلال وخروج آخر جندي بريطاني من ارض الجنوب .

شارك في العرض العسكري المهيب جزء من وحدات اللواء وعدد من الآليات والاطقم والمدرعات العسكرية احتفالا بالذكرى العزيزة على قلب كل جنوبي .

حضر العرض العسكري عدد من القيادات الأمنية والعسكرية وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي في يافع لبعوس وفي مقدمتهم القائد عبدالعزيز المنصوري قائد محور يافع قائد اللواء الرابع صاعقة وأللذي القى كلمه بهذه المناسبة حيا فيها صمود الابطال وثباتهم في مواقع الشرف والبطولة

وفي كلمته هنئ القائد المنصوري جميع القيادات السياسية والعسكرية وفي مقدمتهم اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وجميع أبناء شعبنا العظيم بهذه الذكرى العزيزة وسأل الله سبحانه أن يمن على الجنوب بالنصر والتمكين والرخاء واستعادة الدولة حتى ينعم جميع أبناء شعبنا بوطن حر وعزيز في اقرب وقت ممكن .

وفي كلمته ترحم القائد المنصوري على جميع الشهداء الذي ضحوا بحياتهم من أجل الوطن في جميع الجبهات متمنيا للجرحى بالشفاء العاجل .

وأكد المنصوري على رعاية أسر الشهداء ورعاية الجرحى بما يتناسب مع حجم التضحيات الذي قدموها في مواقع الشرف والبطولة.

وفي ختام كلمته أكد القائد عبدالعزيز المنصوري على مواصلة النضال والتضحية والثبات حتى ينال الجنوبي كامل حريته واستقلاله .

وقدم الشكر لكل الابطال المشاركين في هذا الاستعراض وكذا زملائهم من افراد اللواء وبقية القوى المرابطه في جبهة الحد  والقابضين على الزناد في جبهة الحد وفي مختلف الجبهات .