آخر تحديث :الأحد-01 سبتمبر 2024-07:39ص

مناسبات


المؤتمر الشعبي العام الجنوبي بسقطرى يهنئ الميسري بالذكرى الـ 56 للاستقلال الوطني المجيد

الجمعة - 01 ديسمبر 2023 - 07:17 م بتوقيت عدن

المؤتمر الشعبي العام الجنوبي بسقطرى يهنئ الميسري بالذكرى الـ 56 للاستقلال الوطني المجيد

(عدن الغد)خاص.

بعث رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام الجنوبي محافظة ارخبيل سقطرى الأستاذ محمد ثاني أحمد برقية تهنئة لرئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي المهندس أحمد بن أحمد الميسري بمناسبة الذكرى الـ 56 للأستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر 1967م

 وجاء فبها: 

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ المناضل أحمد بن أحمد الميسري ،

رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي   

السلام عليكم ورحمة الله 

يسرنا في فرع المؤتمر الشعبي العام الجنوبي محافظة ارخبيل سقطرى ان نبعث لمعاليكم باسم قيادات وقواعد وانصار المؤتمر الجنوبي وقطاعية الشبابي والنسوي وانصار المؤتمر ان نعبر لكم بهده المناسبة حلول الذكرى ال 56 للاستقلال الوطني 30 نوفمبر المجيد الذي جاء بمقاومة المحتل البريطاني ونضال وطني خاضه شعبنا وبمختلف اشكال النضال والمقاومة حتى رحل في يوم الـ 30 من نوفمبر من العام 1967م ومرور 56 عاما على الاستقلال. 

فرع المؤتمر الشعبي الجنوبي محافظة أرخبيل سقطرى يهنيكم بهذه المناسبة ومن خلالكم الى كل أبناء شعبنا اليمني الصابر. 

ونؤكد لمعاليكم وقوفنا مع نضالكم في ما تطلعون به من المهام الوطنية النضالية النبيلة التي تضطلعون بها من أجل حماية واستقلال وحرية وعزة وكرامة الوطن وفي تصديكم الشجاع والوفي والمخلص لكافة المؤامرات التي تحاك ضد وطننا. 

ونجدد بهذه المناسبة الوطنية العظيمة العزيزة على قلوبنا العهد في السير في تحقيق أهداف اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي ونعاهد الوطن بالمضي على درب الشهداء والمناضلين والاحرار..

نتمنى ان تعود هذه المناسبة الوطنية الغالية وقد تحقق لشعبنا الحرية والكرامة والازدهار والرفعة والشموخ وبناء الدولة الوطنية الحضارية الحديثة ، سنظل أوفياء لكافة الأهداف والمبادئ العظيمة التي ناضل من أجلها شهداء الثورة اليمنية ..

 نتمنى لمعاليكم موفور الصحة والسعادة ، راجيا من الله العلي القدير ان يحقق لشعبنا ووطننا كل ما يصبو إليه من الحرية والتنمية والقدم والحرية والديمقراطية. 

كل عام وأنتم بخير ..

المجد للوطن الخلود الشهداء 

اخوكم / محمد ثاني أحمد 

رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام الجنوبي محافظة ارخبيل سقطرى 

30 -11 - 2023م