آخر تحديث :الأحد-03 مارس 2024-08:47ص

أخبار عدن


بمناسبة الذكرى الـ 56 للاستقلال المجيد.. مؤسسة "لغد أجمل" تُقيم حفلًا فنيًا وثقافيًا

الجمعة - 01 ديسمبر 2023 - 05:47 م بتوقيت عدن

بمناسبة الذكرى الـ 56 للاستقلال المجيد.. مؤسسة "لغد أجمل" تُقيم حفلًا فنيًا وثقافيًا

عدن(عدن الغد)ماهر البرشاء.

برعاية كريمة من قبل معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري أقامت مؤسسة "لغد أجمل" مساء أمس 30 نوفمبر في حديقة عدن نيو بالعاصمة المؤقتة عدن حفلًا فنيًا وثقافيًا بمناسبة الذكرى الـ 56 للاستقلال الوطني المجيد،رحيل آخر جندي بريطاني من الجنوب.


وفي الحفل الذي أحياه عدد من الفنانين ألقت الأستاذ رندا عكبور رئيسة مؤسسة "لغد أجمل" كلمة رحبت في مستهلها بجميع الحاضرين كلَ باسمه وصفته نساء ورجال.. شاكرةً إياهم على تلبية الدعوة والحضور لإحياء الحفل الفني والثقافي.


وأكد الأستاذة رندا عكبور أن هذا الحفل يأتي تزامنًا مع العيد الوطني المجيد الذي يحتفل به أبناء الوطني لإندلاع الثورة التحريرية المجيدة 1954ورحيل آخر جندي بريطاني مهزوم بعد المقاومة التي صدتهم في الجنوب.


وثمنت الأستاذة رندا عكبور دور معالي وزير الشباب والرياضة الأب الروحي لشبابنا الأستاذ نايف البكري على رعايته للحفل وتقديم كافة أوجه الدعم المتطلبة لإقامة حفًلا فينًا وثقافيًا احتفالًا بالعيد الوطني المجيد الذي صادف يوم  أمس الخميس.


وتخلل الحفل بالعديد من الأغاني الثورية واغاني فلسطينية تضامنًا مع أبناء غزة الذين يتعرضون لأبشع الجرائم بحق الإنسانية يرتكبها المحتل الصهيوني الإسرائيلي، كما أقيمت في الحفل فقرات أسئلة رياضية ورقصات شعبية.


حضر الحفل: عبد السلام قاسم مسعد نائب رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي، والأستاذ أكرم الحريري ، والمحلل السياسي عمر الجعري، والأستاذة رانيا خالد نائب عميد كلية التربية، والأستاذ نهود جمن رئيس دائرة المرأة في السلطة المحلية بخور مكسر.