آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-04:29م

مجتمع مدني


مبادرة "سند لك وعليك المجتمعية" في أبين تدعوا الجميع لحضور حفل إشهار المبادرة

الخميس - 30 نوفمبر 2023 - 02:56 م بتوقيت عدن

مبادرة "سند لك وعليك المجتمعية" في أبين تدعوا الجميع لحضور حفل إشهار المبادرة

أبين (عدن الغد) خاص:

وجهت مبادرة سند لك وعليك المجتمعية بمحافظة أبين دعوة لكافة مسؤولي السلطة المحلية والأمنية والناشطين والاهالي بالمحافظة ، لحضور حفل إشهار المبادرة الذي سيقام يوم السبت القادم .

ونشرت الأستاذة هدى اليافعي رئيسة مبادرة " سند لك وعليك" في صفحات المبادرة بمواقع التواصل الاجتماعي ، أن حفل الاشهار سيبدأ من الساعة التاسعة صباحاً يوم السبت بتاريخ 2, ديسمبر, 2023م ، على قاعة اللؤلؤة الكائنة في مدينة جعار بمديرية خنفر ، بجوار محطة دابي للمحروقات ( سوق الأسماك ) .

وأشارت اليافعي : ان حفل الاشهار سيحمل العديد من الفقرات الاحتفالية منها :- الدينية و الانشادية و الشعرية وعروض رياضية وفكاهية هادفة وجوائز تحفيزية في المسابقة الثقافية ، حيث تحمل جائزة كل سؤال حسب السحب من القرعة مبلغ خمسة آلاف ريال يمني .

و أوضحت : ان هناك مكان خاص بالسيدات، منوهة إلى عدم إحضار الاطفال تحت سن العاشرة.

وقد عقدت مبادرة "سند لك وعليك المجتمعية" يوم الاثنين الماضي لقاءاً تشاورياً لسكان حي المثلث بمدينة جعار بهدف عرض ومناقشة مشاكل الحي ومقترحات الحلول ، مركزاً على مسألتين أساسيتين هما : 
١- عرض المشاكل التي يعاني منها سكان حي المثلث .
٢- بحث تشكيل لجان طوعية لحماية أمن الحي من أي تصرفات تقلق أمن سكان الحي وتخالف النظام والقانون.

وخرج اللقاء التشاوري الذي يعتبر اللبنة الاولى لانطلاق المبادرة إلى بحث تشكيل لجان طوعية لحماية أمن الحي من أي تصرفات تقلق أمن سكان الحي وتخالف النظام والقانون والتسبب في اقلاق السكينة العامة .

 

*من صبري السعدي