آخر تحديث :الأحد-25 فبراير 2024-01:30ص

وفيات


العميد طارق صالح يعزّي في وفاة المناضل محسن النقيب

الثلاثاء - 28 نوفمبر 2023 - 10:34 م بتوقيت عدن

العميد طارق صالح يعزّي في وفاة المناضل محسن النقيب

(عدن الغد) خاص:

 

عزّى العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، في وفاة عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام والمحافظ الأسبق المناضل محسن علي النقيب الوزير، الذي وافاه الأجل، اليوم، بعد مسيرة طويلة في النضال الوطني.

وأجرى العميد طارق صالح اتصالًا هاتفيًا بـ"وسام محسن النقيب" لتعزيته وأشقائه "غسان" و"عبداللطيف"، وكافة أفراد عائلته ورفاقه بهذا المصاب الجلل، مؤكدًا أن الوطن خسر برحيله مناضلًا جسورًا ضد مليشيا الحوثي الإرهابية، وكادرًا ساهم في معترك بناء الدولة اليمنية الحديثة وإثراء الحياة السياسية من خلال المناصب القيادية التي تقلدها في الحكومات المتعاقبة، آخرها وزيرًا للإدارة المحلية حتى 2017، وكذلك عبر مناصبه التنظيمية في المؤتمر الشعبي العام.

وتضرع العميد طارق صالح، إلى المولى سبحانه وتعالى، أن يرحم الفقيد ويجعل مثواه الجنة، سائلًا الله تعالى الصبر والاحتساب لأهله وذويه ومحبيه.

وكان الفقيد محسن النقيب واحدًا ممن سجلوا موقفًا مشرفًا ضد مليشيا الحوثي الإرهابية، عندما غادر العاصمة المختطفة صنعاء، عقب استشهاد الزعيم علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية الأسبق- رئيس المؤتمر الشعبي العام، في ثورة الثاني من ديسمبر 2017م.