آخر تحديث :الخميس-29 فبراير 2024-05:55م

رياضة


عدن.. السقاف وبن جرادي يكرمان الفائزين في اختتام منافسات بطولة 30 نوفمبر للشطرنج الفردي للرجال

الثلاثاء - 28 نوفمبر 2023 - 10:11 م بتوقيت عدن

عدن.. السقاف وبن جرادي يكرمان الفائزين في اختتام منافسات بطولة 30 نوفمبر للشطرنج الفردي للرجال

(عدن الغد) خاص:

 

 

كرم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي مؤمن السقاف، ومدير عام مديرية صيرة محمود بن جرادي، اليوم، الفائزين في اختتام منافسات بطولة 30 نوفمبر للشطرنج الفردي للرجال والتي نظمها اتحاد فرع اللعبة بعدن برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، وباشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وشهدت البطولة التي أقيمت بمناسبة عيد الاستقلال 30 من نوفمبر، على مدى 9 أيام بمبنى السلطة المحلية لمديرية صيرة بمشاركة 48 لاعب من أندية ومديريات محافظة عدن بنظام السويسري من تسع جولات، منافسة قوية وحماسية بين المتنافسين .

وعبر السقاف، وبن جرادي، عن سعادتهم بنجاح البطولة والروح التنافسية التي حملها المشاركون من خلال ابراز امكانياتهم المتميزة في اللعبة ..مشيدين بدور اللجنة التنظيمية والحكام في البطولة، ومؤكدين اهتمامهم وحرصهم الكبير باستمرار الانشطة الرياضية المختلفة في عدن بشكل عام ومديرية صيرة بشكل خاص.  

وبدوره أكد رئيس اتحاد لعبة الشطرنج بمحافظة عدن الكابتن رمزي قاسم، أن الفائزين في الخمسة المراكز الأولى سيمثلون منتخب محافظة عدن  بالبطولات الداخلية والخارجية لعام 2024م..مقدماً شكره لمدير عام مديرية صيرة محمود بن جرادي، ومكتب الشباب والرياضة بعدن لدعمهم السخي لانجاح هذه البطولة.

وحصل على المراكز الخمس الأولى في البطولة :

المركز الأول:  خالد وليد عبدالله - المنصورة.  
المركز الثاني:  حسام الدين عبدالحكيم- البريقة. 
المركز الثالث:  ياسر علي أحمد - دار سعد. 
المركز الرابع:  صبري طه حسين- دار سعد. 
المركز الخامس:  منذر عبدالكريم - دار سعد.