آخر تحديث :الخميس-29 فبراير 2024-06:32م

أخبار عدن


تأهيل وافتتاح قسم جراحة الأطفال بمستشفى الجمهورية عدن

الثلاثاء - 28 نوفمبر 2023 - 09:17 م بتوقيت عدن

تأهيل وافتتاح قسم جراحة الأطفال بمستشفى الجمهورية عدن

(عدن الغد)عمرو قريش:

افتتحت إدارة هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام بعدن، اليوم الثلاثاء، قسم جراحة الأطفال بعد ترميمه وإعادة تجهيزه وتأثيثه لاستقبال المرضى.

وقال نائب رئيس هيئة مستشفى الجمهورية الدكتور أحمد بلفقيه إن هذا الترميم يأتي من أجل تقديم العناية الصحية المناسبة للأطفال الذين يعتبرون رصيد المستقبل للوطن.

واضاف بلفقيه أن إدارة المستشفى تسعى دائما، بالامكانيات المتاحة لديها، إلى تقديم الرعاية الصحية للمواطنين الوافدين إليها من عدن والمحافظات الأخرى في جميع التخصصات، وخصوصا في مجال رعاية الاطفال، وتجهيز قسم مناسب ويلبي أبسط حقوقهم.

وأكد بلفقيه أن قسم الأطفال يقدم خدمات نوعية للمرضى الوافدين، وذلك بطاقم متفاني يسعى إلى أن يكون الرائد على مستوى المستشفى، على رأس هذا الطاقم رئيسة القسم الدكتورة إسراء حاجب، ونائبها الدكتور جمال عبدالشكور وجميع طاقم التمريض الذين يشكلون نواة قسم جراحة الأطفال بالمستشفى.

من جانبها شكرت رئيسة قسم الجراحة أطفال الدكتورة إسراء حاجب إدارة المستشفى على لفتتها الكريمة من خلال الترميم الذي يساعد الطاقم على تقديم خدمات صحية مناسبة للأطفال.

وأشارت حاجب إلى أن قسم الاطفال لابد أن يكون مجهز وذات طابع خاص من خلال رسم الابتسامة والبهجة في وجوه رواده ليستقبلوا العلاجات بنفسية مطمئنة.

حضر الافتتاح مدير عام إدارة التمريض أ. سعيد الدين احمد دين، ونائبة مدير إدارة التمريض زبيدة خالد والعديد من طاقم القسم والمستشفى.