آخر تحديث :الخميس-29 فبراير 2024-04:55م

أخبار عدن


البعث العربي الاشتراكي يعقد اجتماعه في عدن

الثلاثاء - 28 نوفمبر 2023 - 08:18 م بتوقيت عدن

البعث العربي الاشتراكي يعقد اجتماعه في عدن

(عدن الغد)خاص:

عقدت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في العاصمة المؤقتة عدن اجتماعا على مدى يوميين ممتاليين السبت والأحد 25 و26 نوفمبر برئاسة الأمين العام  د/ عبد الرحمن المشرعي.

وناقش الاجتماع عددًا من القضايا التنظيمية الداخلية، بالإضافة إلى اتخاذ جملة من القرارات الداخلية التي تصب في تفعيل العمل التنظيمي وتطويره وإعادة التواصل بكل الرفاق.

كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة أوضاع البلاد الداخلية والحالة المعيشية للمواطنين جراء ارتفاع الأسعار وانهيار العملة الوطنية.

ودعا الاجتماع مجلس الرئاسة والحكومة اليمنية إلى اتخاذ إجراءات ومعالجات سريعة وصارمة للحفاظ على سعر العملة الوطنية ومنع انهيارها وتوفير الخدمات للمواطنين بالمحافظات المحررة.

وتطرق الاجتماع إلى الاعتداءات المستمرة من قبل مليشيات الكهنوت الحوثية على الشعب اليمني سواء في المحافظات المختطفة لدى المليشيات أو المناطق القريبة من مناطق التماس والتي تعاني دوما من القصف المدفعي والصاروخي والغدر الهمجي من قبل مليشيات.

وأكدت قيادة القطر على ضرورة أهمية الاستعداد الكامل للجيش الوطني والمقاومة الشعبية  والمقاومة الوطنية والتهامية والمقاومة الجنوبية ورفع الجاهزية القتالية ودعم العمل الفدائي والشعبي في المحافظات المختطفة إلى ان يتم تحرير العاصمة صنعاء وكل اليمن من مليشيات الحوثي.

كما وقفت القيادة القطرية للبعث في اجتماعها على الجرائم التي يقوم بها الكيان الصهيوني في فلسطين واجتياحه لقطاع غزة بعد العملية البطولية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر ثم صمودها الأسطوري وانتصارها على العدو الصهيوني للمقاومة العربية في فلسطين.

وأكدت القيادة القطرية على موقف البعث الثابت من القضية الفلسطينية بالتحرير الشامل والكامل لكل فلسطين كونها قضيته وقضية العرب المركزية.