آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-03:51م

رياضة


بهدفي طارق النخلي.. إتحاد عمودية يبلغ الدور الثاني من بطولة الفقيدين بلعيد وعاشور للفرق الشعبية بزنجبار

الثلاثاء - 28 نوفمبر 2023 - 06:47 م بتوقيت عدن

بهدفي طارق النخلي.. إتحاد عمودية يبلغ الدور الثاني من بطولة الفقيدين بلعيد وعاشور للفرق الشعبية بزنجبار

زنجبار (عدن الغد ) خالد عباد

تمكن اللاعب طارق النخلي من قيادة فريقه إتحاد عمودية إلى الدور الثاني من بطولة الفقيدين الشيخ أحمد وادي بلعيد والأستاذ علي عاشور للفرق الشعبية بمديرية زنجبار التي يرعاها مدير عام صندوق النظافة والتحسين منصور وادي وينظمها الشاب المبدع عبد النور مسلم “القناص نور” وتقام منافساتها على أرضية ملعب دار المعلمين التابع لفريق الاماجد وبنظام خروج مغلوب من مرة واحدة.

تأهل فريق إتحاد عمودية جاء من بوابة منافسة فريق العروبة حيث استطاع فريق إتحاد عمودية من التقدم بالهدف الأول في بداية المباراة بتسديدة صاروخية من اللاعب طارق النخلي، وواصل بعدها فريق إتحاد عمودية من السيطرة على مجريات الشوط وأضاعوا عده فرص محققه ويعلن حكم اللقاء نهاية الشوط.

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب طارق النخلي من إضافية الهدف الثاني له ولفريقه إتحاد عمودية لتشهد بعدها المباراة أحداث حماسية من خلال الفرص الضائعة التي لم يستطع لاعبوا الفريقان استقلالها ليعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بتأهل فريق إتحاد عمودية إلى الدور الثاني بعد فوزة على العروبة بهدفين دون رد.

جائزة أفضل لاعب بالمباراة تحصل عليها لاعب فريق العروبة مصطفى عزان تسلمها من يد الكابتن جعبل سالم مدير المشتروات بصندوق النظافة والتحسين.

حضر اللقاء الأمين العام لنادي حسان الرياضي صالح سالم أبو الشباب ورئيس إتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف.