آخر تحديث :الخميس-29 فبراير 2024-06:32م

رياضة


في مهرجان كرنفالي نظمته ادارة مدرسة الامل الاهلية .. فريق نجوم صف تاسع يتوج بطلا في عيد الاستقلال الوطني المجيد

الثلاثاء - 28 نوفمبر 2023 - 06:00 م بتوقيت عدن

في مهرجان كرنفالي نظمته ادارة مدرسة الامل الاهلية .. فريق نجوم صف تاسع يتوج بطلا في عيد الاستقلال الوطني المجيد

عدن (عدن الغد) عبدالله الغزالي

استضاف ملعب مدرسة درة صلاح الدين الواقع في مدينة صلاح الدين في مديرية البريقة بعدن لقاء مثيرا نظمته ادارة مدرسة الامل الاهلية الواقعة في مدينة صلاح الدين بعدن وجمع فريق الصف التاسع ضد فريق الصف الثامن للتعليم الاساسي.

هذه المباراة حضرها قيادات رياضية واجتماعية وهم / العقيد/ جمال موسى رئيس المجلس الانتقالي في مديرية البريقة وكذلك الأخ/ فوزي مساعد الحريري رئيس الدائرة الخامسة للمجلس الانتقالي الجنوبي فرع مدينة صلاح الدين وكذلك الأخ/حنش النمري قائد اللواء الاول دعم واسناد سابقا والاستاذ/ عدنان سلمان مدير مدرسة درة صلاح الدين والاخ/ محمد حسين البكري قائد حماية المطار والاخ/بشير الضالعي مدير مكتب قائد لواء رأس عباس والاخ/ عثمان مرشد من الشخصيات الاجتماعية والدكتور جراح/ زاهر عون والاخ/ العقيد ركن فضل علي بن علي والكابتن/ صالح الظبي طبيب فريق الجزيرة والكابتن/ محمد الجهيدي مسؤل النشاطات في مدرسة الامل الاهلية والاستاذ/ مراد موسى.

في الشوط الاول من هذا اللقاء كان اللعب سجالا مع سيطرة نوعا ما لفريق نجوم الصف التاسع الذي شن هحوم واحرز هدف التقدم الثمين بواسطة اللاعب عزام عهد.

في الشوط الثاني الذي كان أكثر إثارة وحماس وسيطر على معظم احداثه فريق صف ثامن الذي هاجم بضراوة في اكثر من كرة خطرة لكن كانت ترتطم بدفاع حصين وضياع بعضها وحاول فريق الصف التاسع من بعض الفرص لكن لم يضيف اهداف.

بعد ذلك أعلن الحكم / صالح مهيوب الظبي نهاية المباراة بفوز عسير لفريق نجوم الصف التاسع بهدف دون رد.

بعد ذلك تم تكريم الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية وتسليم كأس البطولة لفريق الصف التاسع .