آخر تحديث :الجمعة-23 فبراير 2024-12:06م

أخبار عدن


الوزير البكري يناقش برامج فرع مكتب الوزارة بعدن وخطة العام القادم

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2023 - 11:16 م بتوقيت عدن

الوزير البكري يناقش برامج فرع مكتب الوزارة بعدن وخطة العام القادم

عدن (عدن الغد) بدر مقيبلي

ناقش معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الثلاثاء، مع فرع مكتب الوزارة بعدن، برنامج المكتب للاحتفال بعيد الاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر، والاستعداد للعام 2024.

وخلال اللقاء الذي عُقد بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، وحضره وكيل الوزارة د. عزام خليفة، وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ووكيل قطاع المشاريع والاستثمار محسن بيبك، "أشاد البكري، بالجهود التي بذلها التي بذلها مكتب الوزارة بعدن ومجمل الأنشطة والفعاليات الرياضية والشبابية التي تم تنفيذها في عدد من الألعاب الرياضية، خلال العام 2023".

وشدد البكري على "أهمية رفع التقارير المالية والإدارية للفترة الماضية، والاستعداد للعام القادم 2024، بخطة شاملة تستوعب كافة الألعاب الرياضية والمناشط الشبابية وبرامج التدريب والتأهيل، بالإضافة الى استكمال بعض الأعمال الإنشائية الخاصة بالصالة الرياضية المغطاة بمدينة الشيخ عثمان".

وعلى هامش اللقاء قام الوزير البكري بالتنسيق مع فرع مكتب الوزارة بعدن بتكريم الشخصية الرياضية المعروفة نائب رئيس الاتحاد العام لرفع الأثقال مستشار مكتب عدن "منير الدين حمود"، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي بذلها طوال مشواره الرياضي الكبير الذي تبوأ فيه مناصب قيادية كبيرة، كان أخرها اختياره لعضوية اللجنة الفنية الأولمبية اليمنية، وعضوية لجنة الدراسات والبحوث العلمية بالاتحاد الاسيوي لرفع الاثقال.

من جانبه استعرض مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وجدان الشاذلي، أهم ما تم إنجازه خلال المرحلة السابقة وبرامج وأنشطة المكتب فيما يخص الاحتفال بعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر، مشيرًا إلى أن مكتبه نفذ العديد من النزولات إلى مقرات الأندية في عدن واطلع من إداراتها على مجمل الهموم والمشاكل التي تعاني، فضلا عن لقاءاته المتكررة مع رؤساء فروع الاتحادات العامة في المحافظة.

وأشاد الشاذلي، بالجهود التي بذلها مستشار مكتب الوزارة منير الدين حمود في تطوير عمل الفرع ووضع كافة خبراته الرياضية لصالح عمل مكتب عدن، إذ يعتبر الركيزة الأساسية لمجمل الأنشطة التي تم تنفيذها خلال ما مضى من العام 2023.