آخر تحديث :الجمعة-23 فبراير 2024-12:06م

رياضة


ضمن مهرجان عدن الرياضي الرابع... فتيات الميناء يتوجن أبطال الطاولة للفتيات

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2023 - 10:20 م بتوقيت عدن

ضمن مهرجان عدن الرياضي الرابع... فتيات الميناء يتوجن  أبطال الطاولة للفتيات

(عدن الغد) خاص:

اختتمت صباح اليوم منافسات بطولة الطاولة للفتيات، ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الرابع، والذي يأتي تزامناً مع احتفالات شعبنا بالاعياد الوطنية اكتوبر ونوفمبر، برعاية الاستاذ فضل الجعدي الأمين للمجلس الانتقالي الجنوبي، وبتنظيم دائرة الشباب والرياضة، وتستمر خلال الفترة 20 نوفمبر _ 4 نوفمبر المقبل.
وانتهت منافسات البطولة التي أقيمت على مدى يومين على صالة الشهيد علي اسعد مثنى الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان، بمشاركة فتيات يمثلن أندية المحافظة ولعبت وقائعها بنظام "الكل مع الكل"، من خلال استكمال مباريات الجولتين السادسة والسابعة التي اكتست بالإثارة والحماس.
وتوجت نهى عادل الحيدري من نادي الميناء بالمركز الأول بعد نهاية مباريات البطولة التي شهدت تنافسا محموما بين فتيات الاندية ، في حين جأت زميلتها في نادي الميناء شهد انيس محمد بالمركز الثاني، ولاعبة نادي النصر ليزا مروان محمد ثالثاً.
أدار المنافسات نبيل زوقري (حكم عام)،  و(الحكام) عبدالجبار نويصر و عبدالله القعطبي، صفاء حيدر وحسين عبدالرزاق.. وتكونت اللجنة المشرفة من محمد مهدي ومحمد عبده حيدر ولطفي شماخ وجلية عبدالحميد.
وفي نهاية البطولة جرى تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية من ضيوف الختام تقدمهم الكابتن لؤي فيصل صبري رئيس مهرجان عدن الرياضي، محمد مهدي نائب رئيس فرع الطاولة بعدن، واعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان الكباتن مشتاق محمد سعد وعلاء سيف والأمين العام لإتحاد الطاولة محمد عبده حيدر، وعدد من الشخصيات الرياضية.