آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-10:52م

أخبار عدن


الإدارة العامة للتعليم التعويضي تُنظم الورشة الإثرائية لدليل توظيف المعلم للقيادات التربوية في وزارة التربية

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2023 - 08:30 م بتوقيت عدن

الإدارة العامة للتعليم التعويضي تُنظم الورشة الإثرائية لدليل توظيف المعلم للقيادات التربوية في وزارة التربية

(عدن الغد) خاص:

برعاية الوزير طارق سالم العكبري، نظمت وزارة التربية والتعليم ممثلةً بالإدارة العامة للتعليم التعويضي، صباح اليوم الثلاثاء، الورشة الإثرائية لدليل توظيف المعلم للقيادات التربوية في الوزارة التربية بمحافظة عدن خلال الفترة من 21 إلى 23 نوفمبر 2023م، وذلك بالشراكة مع منظمة كير العالمية وتمويل من وكالة التعاون الاقتصادي ووزارة الشؤون الخارجية الألمانية.

وافتتحت الورشة بكلمة ألقاها وكيل وزارة التربية لقطاع المناهج الدكتور عبد الغني الشوذبي رحب من خلالها بجميع المشاركين كلٍ باسمه وصفته.. ناقلًا لهم تحايا وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري وتمنياته لهم بالتوفيق والخروج بمخرجات قابلة للتطبيق على أرض الواقع.

ومن جهته قام مدير عام التعليم التعويضي بوزارة التربية الدكتور عارف القطيبي بالتعرف على جميع المشاركين مقدمًا لهم شرحًا مفصلًا عن الورشة الإثرائية لدليل توظيف المعلم وأهميتها الكبيرة عليهم أثناء العمل على أرض الواقع.

وشدد الدكتور عارف على المشاركين أهمية الاستفادة من هذه الورشة، وتطبيق كل ما يتعلمونه واقعيًا بشكل يتناسب مع جميع المخرجات..مؤكدًا أن الهدف من هذه الورشة تعزيز دور التعليم بالطريقة المثلى، وتقنين معاييره  بما يحقق الأمن الوظيفي للمعلمين سواءً  أكانوا موظفين أم متعاقدين بما يحقق تحسين جودة أدائهم لضمان تحسين نتائج التلاميذ.

واستهدفت الورشة الإثرائية لدليل توظيف المعلم التي تستمر لمدة ثلاثة أيام 24 مشاركًا ومشاركة من قيادات وزارة التربية والتعليم والمعهد العالي.