آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-08:49ص

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي شبوة يشهد عرضاً عسكرياً بمناسبة تخرج الدفعة الأولى الصاعقة بالمحافظة

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2023 - 05:04 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي شبوة يشهد عرضاً عسكرياً بمناسبة تخرج الدفعة الأولى الصاعقة بالمحافظة

شبوة (عدن الغد) خاص:

شهد معسكر العلم شمال شرق مدينة عتق اليوم حفل تخرج الدفعة الأولى من قوات الصاعقة محافظة شبوة .

وفي الحفل الذي حضره العديد من القيادات السياسية والعسكرية والأمنية يتقدمهم الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة والعميد علي الكليبي قائد الوية دفاع شبوة ونائب قائد القوات المشتركة المقدم اصيل بن رشيد  القيت عدد من الكلمات لرئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي عبدالعزيز بن لكسر و قائد الوية دفاع شبوة وكذا الطاقم التدريبي عبروا من خلالها عن تهانيهم ومباركتهم للخريجين من الدورة.

ونقل رئيس الهيئة التنفيذية الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر تحايا اللواء عيدروس الزبيدي مشددا على ضرورة ان يترجم الخريجون المعارف والعلوم النظرية والتطبيقية والمهارات القتالية والتحلي باليقظة والحس الامني لاسيما في ظل التحديات والمخاطر الأمنية التي تواجه محافظة شبوة.

واكد بن لكسر ان الخريجين من الدورة هم درع شبوة مشيدا بدور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في تأهيل وبناء القوات المسلحة الجنوبية.

كما القيت في الحفل كلمة عن الخريجين اكدت العهد والولاء بأنهم يظلوا دوما حراسا امناء للوطن ومنجزاته ولابناء الشعب الجنوبي.

وتخلل حفل التخرج القاء قصيدتين شعريتين نالتا استحسان الحاضرين.

وقد شهد الحفل التخرج عرضا عسكريا مهيبا استعرضت فيه الوحدات من قوات الصاعقة اظهرت كفاءتها وقدرتها العالية في تنفيذ كافة المهام بمهارة بدنية وتكتيكية كبيره..

شارك في الحفل مدير مكتب تنفيذية انتقالي المحافظة عبدالعزيز الحاج ومن الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية محمد العشلة.