آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-07:41م

أخبار عدن


وكيلا عدن "شائع" و"المفلحي" يفتتحان فندق "برج السفينة" في مديرية المنصورة

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2023 - 03:37 م بتوقيت عدن

وكيلا عدن "شائع" و"المفلحي" يفتتحان فندق "برج السفينة" في مديرية المنصورة

عدن(عدن الغد)خاص:

أفتتح وكيلا العاصمة عدن، "الدكتور رشاد صالح شائع"، و"محمد سعيد المفلحي"، اليوم "الثلاثاء"، فندق "برج السفينة" في مديرية المنصورة، البالغ تكلفته الإستثمارية، "3" ملايين دولار.

وعقب قص الشريط، طاف وكيلا عدن، "الدكتور شائع"، و"المفلحي"، في أرجاء الفندق، مستمعين من المستثمر مالك الفندق، الشيخ عبدالجليل عبدالسلام المريسي، إلى شرح واف عن الفندق الكائن في منطقة السنافر، والمكون من ثمانية طوابق ويحتوي على "70"غرفة و"12"جناحاً، بالإضافة إلى خدمات فندقية راقية، معرباً عن شكره وتقديره قيادتي السلطة المحلية بالعاصمة عدن، ومديرية المنصورة، على التسهيلات الكبيرة التي تقدمها للمستثمرين ورعايتهم الرسمية للقطاع الخاص، وما قدمته له خلال تجهيز وافتتاح الفندق.

وأعرب وكيلا العاصمة عدن، "الدكتور رشاد شائع"، و"محمد المفلحي"، عن سعادتهما الغامرة من إفتتاح هذا الفندق - والذي يعد أحد المشاريع السياحية والفندقية - كونه يمثل رافداً سياحياً وإضافة جديدة في العاصمة عدن بشكل عام ومديرية المنصورة على وجه الخصوص، ناهيك إلى أنه يوفر فرص عمل للشباب.

وأشاد وكيلا عدن، "الدكتور رشاد صالح شائع"، و"محمد سعيد المفلحي"، بتوجيه رأس المال الوطني للاستثمار في البلد خصوصاً في القطاعات الواعدة ومنها السياحة، مؤكدين حرص قيادة السلطة المحلية بالعاصمة، ممثلة بمعالي وزير الدولة - محافظ عدن - أحمد حامد لملس، على تقديم التسهيلات اللازمة لإنشاء مثل هذه المشاريع الإستثمارية التي تعود بالنفع على المستثمر والإقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل للشباب بالعاصمة عدن.

من جانبه، دعا مدير مكتب السياحة بمديرية المنصورة، علي قاسم السلفي، رجال المال والأعمال إلى الإستثمار وإقامة المشاريع الحيوية والتجارية والسياحية لدفع عجلة التنمية إلى الأمام وإنعاش الحركة الإقتصادية، مؤكداً استعداد قيادة المديرية، ممثلة بمديرها العام، أحمد علي الداؤودي، على حرصه الدائم في تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات للمستثمرين.

حضر الإفتتاح، مدير شرطة القاهرة بمديرية المنصورة، العقيد محمد عمر، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكتي، ونائب مدير مكتب السياحة بالمنصورة، خالد الهلالي، ورجل المال والأعمال، الشيخ صالح محسن بارحمة، وأخرون.


*من محمد القادري