آخر تحديث :الخميس-18 يوليه 2024-09:20م

أخبار وتقارير


تنفيذية انتقالي جحاف تعقد اجتماعها الدوري وتؤكد على المضي خلف قيادة المجلس الانتقالي ومواجهة التحديات.

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2023 - 03:27 م بتوقيت عدن

تنفيذية انتقالي جحاف تعقد اجتماعها الدوري وتؤكد على المضي خلف قيادة المجلس الانتقالي ومواجهة التحديات.

الضالع(عدن الغد)خاص:

عقدت صباح اليوم الثلاثاء  الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية جحاف اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر الحالي في مقرها الرئيسي في العاصمة السرير.

وفي الأجتماع الذي ترأسه العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي مديرية جحاف تحدث من خلاله الى الوضع السياسي الراهن الذي يعيشه الجنوب العربي وحجم التحديات التي تعترض سير انجازه لمشروعه السياسي المتطلع الى التحرير والأستقلال وبناء الدولة.

وأكد رئيس الهيئة التنفيذية خلال كلمته أن شعبنا الجنوبي يعي جيداً حجم تلك المصاعب والتحديات، ولديه تجربه نضالية في هذا المضمار لا تستطيع أي قوى اكانت داخلية أو خارجية أن تقف امام إرادة شعبنا وتقرير مصيره، منوهآ أن المجلس الأنتقالي وكافة ابناء الجنوب يقفون خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي رئيس المجلس للمضي قدماً نحو تحقيق الأهداف العليا لشعبنا الجنوبي العظيم في التحرير والأستقلال وبناء الدولة العربية  الجنوبية المستقلة بحدودها الدولية المتعارف عليها.

وفي الصعيد التنظيمي استمع الأجتماع الى التقارير السنوية المرفوعة من قبل بعض الأقسام حول اعمال نشاطها ومستوى تنفيذها، مشيداً بجهود قسم الشهداء والجرحى في ترتيب و تنظيم  وتدوين وأرشفة اعماله.

ودعا الأجتماع الأخوه رؤساء الأقسام على ضرورة الانضباط الإداري وتنفيذ المهام الموكلة واعداد التصورات  للخطة السنوية للعام الجديد، متخذاً في الوقت نفسه عددا من القرارات والتوصيات الهادفة.


*من عبدالسلام قاسم