آخر تحديث :الخميس-20 يونيو 2024-11:55م

أخبار وتقارير


وكيل وزارة الداخلية يتفقد قوات حماية المنشآت بالعاصمة المؤقتة عدن

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2023 - 03:23 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الداخلية يتفقد قوات حماية المنشآت بالعاصمة المؤقتة عدن

عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:

تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الدكتور قائد عاطف صالح، اليوم، سير العمل في قوات حماية المنشآت بالعاصمة المؤقتة عدن

وأطلع الوكيل اللواء الدكتور قائد عاطف على مستوى الأداء والتنظيم الذي يتمتع به قوات حماية المنشآت والجهود التي تبذلها قيادة  المنشأت في تأهيل منتسبيها والرفع من مهاراتهم وقدراتهم الأمنية لضمان تحسين الأداء.

كما أطلع خلال جولته داخل المعسكر، التي التقى خلالها  بقيادة المنشأت على الإنجازات التي حققتها  خلال الفترة الماضية في تجهيز الصالة الرياضية والمستوصف والصيدلية وصالة الشرف وميدان التدريب والمنصة..

مستمعاً إلى شرح مفصل عن المهام المنجزة والتحديات التي تواجهها القوات وجهود تجاوزها للقيام بالمهام على الوجه الامثل.

وعبر اللواء الدكتور قائد عاطف عن تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة وقوات  حماية المنشآت في الحفاظ على الأمن والاستقرار إلى جانب زملائهم من مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية بالعاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة ..

مشيداً بالجهود المبذولة في تنفيذ مهامهم الأمنية الملقاة على عاتقهم في حماية المنشآت وتأمين المرافق الحكومية وضمان سير العمل فيها بكل يسر.

وأكد أن وزارة الداخلية ماضية في تقديم الدعم اللازم للأجهزة الأمنية للقيام بأدوارها في تعزيز الأمن والاستقرار وتثبيت دعائمهما وتحقيق السكينة العامة للمواطنين.

من جانبه رحب قائد قوات حماية المنشآت بالعاصمة المؤقتة عدن العميد أحمد مهدي عفيف بزيارة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية مؤكداً أن هذه الزيارة تمثل حافزاً كبيراً لقيادة وقوات المعسكر التي لن تألو جهدا في القيام بمهامها وتأديتها على أكمل وجه خدمة لليمن والمواطنين.