آخر تحديث :الجمعة-23 فبراير 2024-12:06م

المهجر اليمني


اليمن تشارك في عرض أوبرا أطفال الوطن العربي

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2023 - 07:56 ص بتوقيت عدن

اليمن تشارك في عرض أوبرا أطفال الوطن العربي

تونس((عدن الغد )) خاص

حضر سعادة سفير اليمن،عميد السلك الدبلوماسي في تونس،معالي السفير/ عبدالناصر باحبيب،  عرض أوبرا أطفال الوطن العربي في المسرح البلدي يوم أمس في العاصمه تونس. وأعرب عن سعادته بحضور هذا العرض الذي من خلاله يبعث الأطفال الصغار رسالة سلام ومحبة وتعاون إلى الوطن العربي الكبير، ويخلق في الأطفال روح الانتماء إلى العروبة.
وقال في كلمة قصيرة أثناء مشاركته في تسليم الجوائز لأحسن العروض الفائزة في هذة الفعالية.. معبراً عن تقديره لكافة الفعاليات المشاركة في هذا الحدث، وخاصة إدارة وأطفال روضة"أمان كيدز"، الذين قدموا وصلة فنية جميلة عبّرت عن أصالة اليمن وعراقة شعبنا اليمني العظيم.
هذا وكان جميع الحاضرين قد وقفوا دقيقة حداد على أرواح شهداء أطفال ونساء وشيوخ فلسطين الحبيبة، وخاصه غزة العزة والصمود، وأشادوا بالملاحم البطولية التي تجترحها كافة الفصائل الفلسطينية، وفي مقدمتها كتائب الشهيد عزالدين القسام وسرايا القدس والتضحيات الجسام التي يقدمونها للتصدي لآلة الحرب الصهيونية والمدعومة من الغربيين.
كما أدانوا كل أنواع البطش والتنكيل والإبادة الجماعية التي يقترفها الكيان الصهيوني الغاشم بحق الشعب الفلسطيني الصابر والصامد والمتمسك بحقه في إقامة دولته المستقلةوعاصمتها القدس الشريف.