آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-09:04م

أخبار وتقارير


ناشطة سياسية: المجتمع الدولي هو من يدعم الحوثي

الإثنين - 20 نوفمبر 2023 - 07:25 م بتوقيت عدن

ناشطة سياسية: المجتمع الدولي هو من يدعم الحوثي

(عدن الغد)خاص.

أكدت الناشطة والكاتبة السياسية سارة عبدالله أن المجتمع الدولي هو الداعم الرئيسي لمليشيات الحوثي.


وقالت سارة في منشور لها على" إكس" للتذكير كان الحوثيون على وشك السقوط، وكان ميناء الحديدة(وهو المنفذ البحري الأهم الذي يسيطر عليه هؤلاء الانقلابين)على بعد ساعات من تحريره.


وأضافت: لكن المجتمع الدولي تدخل لفك الحصار عنه، بل وتم إضعاف ميناء عدن (وهو الميناء الأهم الذي يتبع الشرعية اليمنية )لصالح تنشيط ميناء الحديدة.


وتابعت بالقول: اليوم تنطلق من ميناء الحديدة عمليات القرصنة والهجمات البحرية بوتيرة عالية، بسبب الدعم الدولي للحوثيين! يسترخص بعض اخوتنا العرب دماء اليمنيين ويقولون عن الحوثيين انهم ابطال.


وأستطردت: طيب هل تعطونا كشفاً بأسماء القتلى الاسرائيليين الذين ماتوا بسبب هجمات الحوثي؟ اما عنا نحن في اليمن، فلدينا الاف الكشوفات لليمنيين الذين قتلهم الحوثي وانتهك حقوقهم وكرامتهم.


وأكدت قائلةً: ولدينا ملفات لأكثر من مجزرة قام بها في اكثر من مدينة، منها مجزرة التواهي في عدن التي استشهد فيها العشرات من أبناء مدينتي، وكادت ان تستشهد فيها عائلتي لولا عناية الله.


واختتمت: فلا تغركم مسرحية المقاومة التي يقوم بها الحوثي ربيب ايران، و أداة الغرب الذي تزعزع به أمن المنطقة، و هو المنصة التي تنطلق منها الصواريخ لقتل اليمنيين، وتهديد الجيران وخاصة ارض الحرمين، اما صواريخه ضد أمريكا وإسرائيل فلم تصب احد، ولم تقتل لهم حتى نملة .