آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-04:23م

أخبار وتقارير


اللواء العجابي يثمن دور التحالف بقيادة السعودية

الإثنين - 20 نوفمبر 2023 - 06:54 م بتوقيت عدن

اللواء العجابي يثمن دور التحالف بقيادة السعودية

(عدن الغد)خاص:

أعرب قائد اللواء الثالث عاصفة، اللواء محمد بن عبدالله العجابي عن تقديره لدور دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية مؤكدًا أنه أنقذ البلاد من مشروع خطير لتدمير الدولة، مشيرًا إلى أن الخطر ما زال قائمًا.

وجدد العجابي العهد للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي، وبقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة مؤكدًا المضي على درب النضال والعزم على الإستمرار في تحرير أراضي الجمهورية اليمنية ومؤسساتها وتحرير العاصمة اليمنية صنعاء من قبضة المليشيات الانقلابية أما سلماً أو حرباً.

وقدم العجابي خالص الشكر والتقدير لمعالي قائد القوات المشتركة الفريق أول ركن مطلق بن سالم الأزيمع، على كافة جهوده المبذولة لتلبية إحتياجات اللواء والقوات المسلحة اليمنية.

هذا واحتفى اللواء الثالث عاصفة، امس بتخرج كوكبة من منتسبي اللواء من دورة الإسعافات الأولية والإخلاء الطبي بالتعاون مع القوات المشتركة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وفي بداية الحفل هنأ اللواء الركن محمد العجابي الطلاب الخريجين من دورة الإسعافات الأولية والإخلاء الطبي والتي نظمها اللواء الثالث عاصفة بمشاركة قوات التحالف العربي والتي سوف تعمل على رفع مستوى قدراتهم في مختلف التخصصات.

وقال العجابي إن هذه الدورة سوف تعمل على تطوير واكتساب منتسبي اللواء الخبرات والمهارات في مجال الإسعافات الأولية والإخلاء الطبي في مختلف الظروف والعوامل التي تواجههم في أرض المعركة.

وأضاف أن هذه الدورة تأتي تلبية لرفع مستوى قدرات وجاهزية ابطال اللواء بحسب توجيهات رئاسة هيئة الأركان العامة وتماشيا مع البرنامج التدريبي الذي يقوم به المركز التدريبي لرفع القدرات والجاهزية القتالية لابطال اللواء في مختلف التخصصات، مؤكدا بأن ذلك يأتي ضمن متطلبات المعركة الوطنية مع مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.