آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-03:41م

أخبار المحافظات


أمين عام محلي المهرة يناقش مع مؤسسة جود ميديكال إمكانية تأهيل الكوادر الطبية بالمحافظة

الإثنين - 20 نوفمبر 2023 - 12:03 م بتوقيت عدن

أمين عام محلي المهرة يناقش مع مؤسسة جود ميديكال إمكانية تأهيل الكوادر الطبية بالمحافظة

(عدن الغد)خاص:

استقبل الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، وفد من مؤسسة جود ميديكال،  لتسخير الخبرات المحلية والدولية في عمل الدورات والمؤتمرات العلمية في سبيل تأهيل وتطوير الكادر الطبي بالمحافظة.

وناقش اللقاء الترتيب لتحضير ودعوة الكوادر المختصة بجانب المناظير   لانعقاد المؤتمر العلمي الأول بجانب مناظيرالجهاز الهضمي و المناظير الجراحية  بمدينة المكلا برعاية مؤسسة جود ميديكال الطبية عبر طاقم تدريبي خاص بالشركة الأم حيث سيتم تناول العديد من المحاضرات المتعلقة بجانب المناظير وعرض أحدث الأجهزة في المجال.

كما ناقش اللقاء التنسيق لإقامة دورة علمية تطبيقية في مجال النساء والولادة عبر جهاز السونار  ذو المواصفات العالية في جانب التشخيص  الثلاثي والرباعي الأبعاد للجنين، تحت إشراف الخبير الدولي لشركة سونوسكيب العالمية في الشرق الأوسط، وعبر وكيلها في اليمن 
مؤسسة جود ميديكال الطبية.

الجدير بالذكر أن مؤسسة جود ميديكال الطبية تضم عدة وكالات عالمية متميزة في جانب المناظير السونار والأشعة السينية وأجهزة العناية المركزة والعمليات وهي أيضا مؤسسة رائدة في مجال التجهيزات الطبية والتدريب والتأهيل للكوادر الطبية.

حضر اللقاء المهندس: عبدالعزيز علي باحسين. (مدير مبيعات مؤسسة جود ميديكال-المكلا) والمهندس: نواف أنيس بن شحنه مسؤول قسم المناظير بالمؤسسة.