آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-02:25م

أخبار عدن


مدير الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن يوجه بمنع بيع المنتجات التي تحمل ألوان علم وشعار المثليين

الإثنين - 20 نوفمبر 2023 - 12:24 ص بتوقيت عدن

مدير الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن يوجه بمنع بيع المنتجات التي تحمل ألوان علم وشعار المثليين

خاص - عدن الغد

وجه صباح اليوم مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن الدكتور سفيان قاسم ثابت، ثلاث مذكرات بشأن منع بيع السلع والمنتجات الغذائية والاستهلاكية التي تحمل علم وشعار المثليين.

ووجهت المذكرات الثلاث الاولى الى مدراء مكاتب الصناعة والتجارة في المديريات بشأن المنتجات التي تحمل علم المثليين والمكونة من ستة ألوان وهي (الاحمر والبرتقالي والاصفر والاخضر الازرق والسوسني)، مشددًا بالأستمرار في النزول والتنسيق مع مدراء عموم المديريات إلى كافة محلات المواد الغذائية والاستهلاكية لتحريز البضاعة التي تحمل علم وشعار المثليين وأن كانت مكونة من ثلاثة أو أربعة ألوان.

كما وجه الدكتور سفيان المذكرة الثانية والثالثة الى كلا من قائد قوات الحزام الامني العميد جلال الربيعي وقائد قوات طوق العاصمة عدن العميد ناجي اليهري، وذلك للتعاون ومنع دخول المنتجات التي تحمل علم وشعار المثليين وأن كانت مكونة من ثلاثة أو أربعة ألوان.

وأكد الدكتور سفيان قاسم ثابت بأن المكتب في العاصمة عدن لن يتهاون مع من تسول له نفسه مخالفة تعميمات المكتب، مشدد بأن على جميع التجار الالتزم والتقيد بما جاء في التعميم حتى لايعرض نفسه للاجراءات القانونية ولبضاعته التحريز والاتلاف.