آخر تحديث :الثلاثاء-25 يونيو 2024-08:29ص

المهجر اليمني


في إنجاز يمني جديد.. الدولي أنس بلعلا يحقق المركز الرابع عربيا في بطولة بناء الأجسام بالإسكندرية

الأحد - 19 نوفمبر 2023 - 11:44 م بتوقيت عدن

في إنجاز يمني جديد.. الدولي أنس  بلعلا يحقق المركز الرابع عربيا في بطولة بناء الأجسام بالإسكندرية

عدن (عدن الغد) خاص:


حقق النجم الحضرمي الدولي الكابتن أنس  بلعلا لاعب منتخب اليمن لبناء الأجسام المركز الرابع في البطولة العربية الثالثة والعشرين لبناء الأجسام التي تقام بمدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية للفترة من 17‐ 19نوفمبر الجاري ليكون ضمن قائمة الستة المصنفون أبطال العرب للعام 2023م فئة“ الفيزيك ”طول 172 الذين تم تكريمهم مساء اليوم في في منصة البطولة بفندق الشيراتون.
وهنأ الدكتور محمد الجوفي رئيس الاتحاد اليمني لبناء الأجسام قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الوزير الأستاذ نائف البكري، وقيادة الاتحاد والجماهيري اليمنية بهذا الإنجاز غير مسبوق في اللعبة التي حرمت من الإنجازات وحصد الذهب عربيا ودوليا منذ عشرين عاما، لتعود على يد المتألق والمبدع بلال من جديد ورفع علم اليمن عاليا على منصة الذهب  والتتويج .
وطالب الجوفي قيادة الوزارة وحضرموت تكريم اللاعب اليمني الكابتن أنس  بلعلا وصرف بدل السفر ونفقات البطولة التي تحملها اللاعب على حسابه الخاص والاستمرار في تقديم كافة الرعاية والدعم لهذا النجم الشاب الصاعد بقوة في مجال اللعبة.
وانتزع البطل اليمني  بلعلا المركز الرابع من بين أكثر 100 لاعب عربي يمثلون 15 دولة بمشاركة لجنة تحكيم دولية.
وتلقى اللاعب  بلعا اتصال من السفير خالد بحاج سفير اليمن بمصر هنأه فيه بهذا الإنجاز مبدئيا استعداده لاستقباله في مقر السفارة لتكريمه.
كما تلقى اتصال من الشيخ عمر بابطين رئيس شركة توشي بابطين للحلويات مصر الراعية لجزء من مشاركته معبرا فيها عن افتخاره واعتزازه وكل اليمنيين بهذا الإنجاز الوطني الهام.
ووفر ملتقى الحضارمة بمصر برئاسة الأستاذ صبري بن مخاشن عدد من السيارات لرابطة المشجعين لدعم ومؤازرة النجم  بلعا صباح اليوم الأحد شكلت دافعا قويا لتحقيق هذا الإنجاز الوطني الكبير.