آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-03:18م

أخبار عدن


وزير التربية يفتتح مدارس سماء عدن العالمية الاهلية بعدن

الأحد - 19 نوفمبر 2023 - 05:26 م بتوقيت عدن

وزير التربية يفتتح مدارس سماء عدن العالمية الاهلية بعدن

(عدن الغد)خاص:

افتتح وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مدارس سماء عدن العالمية الأهلية، بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين للاستقلال 30 من نوفمبر المجيدة.

وخلال الافتتاح طاف الوزير العكبري بمعية الأمين العام للمجلس المحلي بعدن الأستاذ بدر معاون، على أقسام وشعب مدارس سماء عدن التي اشتملت على معامل العلوم والحاسوب والروبوت واللغات والواقع الافتراضي، متعرفين من رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فائز ناجي، حول النظام التعليمي للمدرسة وما يقدمه من خدمات تعليمية ذات جودة عالية.

وأشاد وزير التربية بمدراس سماء عدن العالمية من خلال ما تمثله من جودة تعليمية مناسبة وفق أرقى التجهيزات العالمية، مشيرا إلى اعتزازه بهذا الصرح العلمي الذي يشكل نقلة كبيرة على مستوى التعليم الأهلي والخاص في بلادنا وتخريج أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة.

وتضمن حفل الافتتاح تكريم الفائزين في البطولة العالمية للرياضيات الذهنية والتي أقيمت في دبي 2023، وكذا تكريم المعلمين والمعلمات الذين ساهموا بالارتقاء في العملية التربوية والتعليمية في مدارس سماء عدن العالمية.

حضر الافتتاح وكيل قطاع التعليم الأستاذ محمد علي لملس ووكيل قطاع المناهج والتوجيه التربوي الدكتور عبدالغني الشوذبي، ووكيل قطاع تعليم الفتاة الدكتورة دينا صدقة، والدكتور أبوبكر باعبيد رئيس الغرفة التجارية الصناعية بعدن والعميد محسن الوالي قائد الحزام الأمني، وعدد من مدراء عموم الإدارات العامة بديوان وزارة التربية والتعليم ورؤساء الشعب بمكتب تربية عدن، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمسؤولين.