آخر تحديث :الجمعة-23 فبراير 2024-12:06م

أخبار عدن


لجنة المعرض الوطني الأول للبن في عدن تعقد إجتماعها التحضيري الأول.

الأحد - 19 نوفمبر 2023 - 11:54 ص بتوقيت عدن

لجنة المعرض الوطني الأول للبن في عدن تعقد إجتماعها التحضيري الأول.

عدن(عدن الغد)عبدالله باصهي

عقدت اللجنة التحضيرية للمعرض الوطني الأول للبن في عدن، اجتماعها التحضيري الأول،، برئاسة الشيخ صابر النقيب رئيس تحضيرية اللجنة الأهلية للبن والمستشار خالد الحصني، المدير التنفيذي لمؤسسة يافع للتنمية الشريك الرئيسي لوزارة الزراعة والري والثروة السمكية.

ورحب الحصني باعضاء اللجنة، شاكراً لهم حضورهم واهتمامهم الذي يأتي في سياق التكاتف نحو نجاح المعرض الذي يعد الأول بالشراكة مع وزارة الزراعة والري والثروة السمكية وفق اتفاقية الشراكة الموقعة مسبقاً، والذي حضي بمباركة وموافقة معالي الوزير اللواء عبدالله السقطري والذي  يهدف إلى الترويج للبن الوطني وتسويقه محليا ودوليا، وتعزيز التعاون بين الجهات المعنية في هذا المجال.

واستعرض سكرتارية اللجنة جدول أعمال الاجتماع الذي شمل على أهمية بدء التنسيق والتواصل مع المشاركين في المعرض من المزارعين المستهدفين ولجان تنظيمية وتنسيقية، والانطلاق بأعمال الترويج والتسويق والإعلامية المصاحبة للمعرض منذ فترة التحضير حتى الختام، والبدء بالتحضيرات الفنية للمعرض وتحديد المساحات اللازمة للأركان والمؤسسات والجمعيات المشاركة.

وأثرى الاجتماع بالحوار والنقاش البناء من قبل المجتمعين حول ما ورد في جدول الأعمال، كل حسب تخصصه، ووضع آلية العمل والتصورات اللازمة والاحتياجات، وأهمية تناسق التصاميم الداخلية للأقسام مع الهوية البصرية للمعرض.

واختتم الاجتماع باستعراض الخطة الإعلامية والترويجية التي ستصاحب المعرض منذ فترة التحضير حتى إقامته عبر المنصات الرقمية والسوشل ميديا والتعاون مع الوسائل الإعلامية المختلفة الحكومية والأهلية.