آخر تحديث :الأربعاء-12 يونيو 2024-08:57م

إعلانات


اعلان المناقصة العامة رقم (2) لعام 2023م صادر عن الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد لتنفيذ أعمال صيانة ومعالجة أسطح هنجر صالات مطار الريان الدولي(ذاتي)

الأحد - 19 نوفمبر 2023 - 08:19 ص بتوقيت عدن

اعلان المناقصة العامة رقم (2) لعام 2023م  صادر عن الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد لتنفيذ أعمال صيانة ومعالجة أسطح هنجر صالات مطار الريان الدولي(ذاتي)

خاص(عدن الغد)

إعـــــــلان مناقصة

تعلن الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (2) لعام 2023م لتنفيذ أعمال صيانة ومعالجة أسطح هنجر صالات مطار الريان الدولي والتي سيتم تمويلها من المصادر الآتية: (ذاتي).

فعلى الاخوة الراغبين في المشاركة بهذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال اوقات الدوام الرسمي إلى العنوان الآتي:

مطار الريان الدولي – المكلا – محافظة حضرموت

وذلك لشراء واستلام وثائق المناقصة المحددة نظير مبلغ وقدره 100,000 ريال (مائة ألف ريال يمني) لا ترد، واخر موعد لبيع الوثائق هو تاريخ 14/12/2023م.

على أن يقدم العطاء بالدولار الأمريكي في مظروف مغلق مختوم بالشمع الأحمر إلى عنوان الجهة ومكتوب عليه اسم صاحب العطاء ورقم المناقصة وفي طيه الوثائق التالية:

1-ضمان بنكي بنفس نموذج الصيغة المحدد بوثائق المناقصة بمبلغ مقطوع وقدره (1500 دولار) ألف وخمسمائة دولار أمريكي، صالح لمدة 120 يوم من تاريخ فتح المظاريف او شيك مقبول الدفع غير مشروط وغير قابل للإلغاء.

2-صورة من شهادة التسجيل والتصنيف سارية المفعول.

3-صورة من شهادة ضريبة المبيعات + البطاقة الضريبية سارية المفعول.

4-صورة من البطاقة التأمينية + البطاقة الزكوية سارية المفعول.

5-صورة من شهادة مزاولة المهنة.

6-صورة من السجل التجاري ساري المفعول.

اخر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف هو الساعة الحادية عشر صباحا من يوم الثلاثاء الموافق 19/12/2023م في مطار الريان الدولي، ولن تقبل العطاءات التي ترد بعد هذا الموعد وسيتم اعادتها بحالتها المستلمة إلى اصحابها.

• سيتم فتح المظاريف بمقر صاحب العمل بعاليه بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم.

• ويمكن للراغبين المشاركين في هذه المناقصة الاطلاع على وثائق المناقصة المحددة قبل شرائها خلال أوقات الدوام الرسمي للفترة المسموح بها لبيع وثائق المناقصة لمدة (25) يوم من تاريخ نشر أول إعلان.