آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:11ص

مجتمع مدني


"مناقشة رسالة الماجستير للباحث طارق عبد العزيز مجور ومنحه درجة الماجستير بتقدير امتياز"

السبت - 18 نوفمبر 2023 - 11:00 م بتوقيت عدن

"مناقشة رسالة الماجستير للباحث طارق عبد العزيز مجور ومنحه درجة الماجستير بتقدير امتياز"

عدن ((عدن الغد ))خاص:

 

تم صباح اليوم السبت الموافق 18 نوفمبر 2023، مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحث طارق عبد العزيز حامد مجور، والموسومة بعنوان "أثر القيادة التشاركية في إدارة الأزمات: دراسة ميدانية على الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية" في جلسة أقيمت في كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية بجامعة عدن.

تمت المناقشة بإشراف لجنة مشكلة من الأساتذة البارزين في المجال، حيث ترأس اللجنة أ.م.د. عيسى سالم الأحمدي من جامعة عدن، وشارك فيها أ.م.د. وضاح محمد سليمان من جامعة عدن كعضو مناقش داخلي، بالإضافة إلى أ.م.د. ماجد محمد بارحمة من جامعة شبوة كعضو مناقش خارجي.

               تم بعد ذلك بدء مناقشة الرسالة من قبل أعضاء اللجنة. وأكد أعضاء اللجنة أن الأسلوب القيادي الحديث "القيادة التشاركية" يعتبر أسلوبًا مناسبًا لمواجهة وإدارة الأزمات التي تنشأ في الظروف الحالية في العديد من المؤسسات، بما في ذلك شركة النفط اليمنية.

وقدم أعضاء اللجنة ملاحظات هامة وقيمة حول الرسالة، وأبدوا إعجابهم بمضمونها ومحتواها العلمي المتميز. تم مناقشة الجوانب المختلفة للرسالة، وتحليل النتائج والتوصيات التي توصل إليها الباحث.

بعد المناقشة المستفيضة واستعراض الملاحظات، تم منح الباحث طارق عبد العزيز مجور درجة الماجستير في إدارة الأعمال بتقدير عام امتياز. تم اعتبار الرسالة من أفضل الرسائل العلمية في مجال إدارة الأزمات، وتم تكريم الباحث على جهوده وإسهاماته العلمية.

يعتبر حصول الباحث على درجة الماجستير بتقدير امتياز إنجازًا علميًا مهمًا، ويعكس جهوده ومهاراته في إجراء البحوث وتحليل البيانات وتوصياته القيمة في مجال إدارة الأزمات.

تهانينا للباحث طارق عبد العزيز مجور على حصوله على درجة الماجستير بتقدير امتياز، ونتمنى له مستقبلاً مشرقًا ونجاحًا في مسيرته الأكاديمية والمهنية.