آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-03:41م

رياضة


نادي التلال يستعد لتدشن أول متجر رياضي في اليمن

السبت - 18 نوفمبر 2023 - 09:00 م بتوقيت عدن

نادي التلال يستعد لتدشن أول متجر رياضي في اليمن

(عدن الغد) خاص:


يستعد نادي التلال، عميد أندية الجزيرة العربية، لتدشين متجره الرسمي كأول متجر لنادٍ رياضي في اليمن، بالتزامن مع إطلاق أطقمه الرياضية الجديدة لفريق كرة القدم برعاية شركة إعمار هاوس للتجارة الراعي الرسمي للنادي.

وتعد هذه الخطوة الأولى من نوعها في بلادنا ، وتهدف لتعزيز الموارد المالية للنادي ، وايجاد قنوات مالية مستدامة، إضافة إلى تعزيز التفاعل مع القاعدة الجماهيرية الكبيرة للنادي في مختلف أرجاء الوطن.

وبحسب اللجنة الإعلامية للنادي ، فإن عملية التدشين للمتجر ستكون الخميس القادم بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من مسؤولي الرياضة والسلطة المحلية في العاصمة المؤقتة عدن.

كما سيتبع عملية التدشين للمتجر ، تقديم النادي لأطقمه الجديدة في المباراة التي سيواجه فيها الفريق نظيره الروضة الجمعة على هامش منافسات دوري عدن الممتاز لكرة القدم.

وتشمل هذه الأطقم فئات الفريق الأول، والشباب، والناشئين، والأجهزة الفنية ، بالإضافة إلى تيشيرتات مخصصة للجمهور الرياضي، بهدف توفير تجربة مثالية لمحبي ومشجعي النادي.

وسيُتاح للجماهير الرياضية "مبدئيا " الحصول على التيشيرتات الخاصة بالمشجعين وأطقم الفريق بسهولة من خلال صفحات النادي على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما سيوفر النادي خدمة البيع لأطقمه الرسمية من خلال الموقع الرسمي للنادي الذي سيتم إطلاقه ديسمبر القادم، إضافة إلى المتجر الإلكتروني الرسمي الذي سيضم مجموعة من المقتنيات الرياضية الحصرية بعد اتمام عملية الربط النقدي للشراء عبر وسائل الدفع الإلكترونية المتاحة .

وتأسس التلال في العام 1905 كأول نادي أهلي في عدن تحت مسمى "نادي الاتحاد المحمدي" ، كأول نادي رياضي في اليمن و الثالث في العالم العربي بعد شباب قسنطينة و سكة الحديد.