آخر تحديث :الأربعاء-12 يونيو 2024-08:41م

مجتمع مدني


مسؤولة التدريب والتأهيل في منظمة انترسوس تزور جمعية الفردوس التنموية

السبت - 18 نوفمبر 2023 - 03:21 م بتوقيت عدن

مسؤولة التدريب والتأهيل في منظمة انترسوس تزور جمعية الفردوس التنموية

عدن (عدن الغد) خاص:

زارت صباح اليوم مسؤولة التدريب والتأهيل في منظمة انترسوس أ/اهاريج عبدالجبار جمعية الفردوس التنموية النسوية في مديرية البريقة وخلال الزيارة اطلعت على تنفيذ الدورة التدريبية الخاصة بصناعة البخور والعطور التي بدأت مطلع الأسبوع الجاري ومن المقرر أن تستمر 20يوم وتستهدف عدد 15مستفيدة والتي تهدف إلى تزويد المشاركات بالمهارات العملية والمعرفة اللازمة لتجهيز وتصنيع منتجات البخور والعطور عالية الجودة.

وعبرت أ/اهاريج عبدالجبارمسؤولة التدريب والتأهيل في منظمة انترسوس عن سعادتها قائلة: "أنا ممتنة لجمعية الفردوس التنموية النسوية بقيادة رئيسة الجمعية سميرة نصر على تعاونها معنا في منظمة انترسوس في تنفيذ هذه الدورة التدريبية.وأعتقد أنها ستمنح فرصة جديدة للنساء في مديرية البريقة لتعزيز موقعها في المجتمع وستعكس الجهود المشتركة بين الحكومة الهولندية ومنظمة انترسوس رغبتها في تعزيز حقوق المرأة وتحسين واقعها.

ومن جانبها قالت رئيسة الجمعية سميرة نصر إن مشروع تعزيز حماية المرأة في اليمن وسبل كسب العيش لعام 2023م يعكس التزام المجتمع الدولي بدعم المرأة وتحقيق المساواة والتنمية المستدامة في البلاد.ومن المتوقع أن يكون له تأثير إيجابي على حياة النساءفي مديرية البريقة وسيساهم في بناء مستقبل أفضل وأكثر استدامة للنساء.

وإضافت قائلة أننا في جمعية الفردوس التنموية النسوية نعلق آمالنا على مخرجات هذه الدورة كونها ستساهم في تمكين وتعزيز الثقة بالنفس لدى النساء وتوفير فرص عمل مستدامة وتحسين الظروف المعيشية لهن.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة تأتي ضمن مشروع تعزيز حماية المرأة في اليمن وسبل كسب العيش لعام 2023م وبتمويل من مملكة هولندا ودعم منظمة انترسوس.

 

إعلام الجمعية