آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-04:15م

أخبار المحافظات


مدير عام جمرك شحن يكرم المتدربين في ختام الدورة التدريبية للوقاية الإشعاعية

السبت - 18 نوفمبر 2023 - 02:50 م بتوقيت عدن

مدير عام جمرك شحن يكرم المتدربين في ختام الدورة التدريبية للوقاية الإشعاعية

(عدن الغد)خاص:

اختتمت يوم الخميس، بجمرك شحن، الدورة التدريبية في مجال الوقاية الإشعاعية لموظفي الجمرك التي استمرت أربعة أيام.

وفي حفل الختام، أكد الأستاذ ثابت عوض مبارك مدير عام جمرك ميناء شحن البري، على أهمية الدورة في رفع كفاءة المتدربين، مشيراً إلى أن عصرنا الحالي هو عصر التطور والتكنولوجيا والأنظمة الآلية الحديثة.

وثمن حرص وزارة المالية ورئاسة مصلحة الجمارك في جهودها لتشجيع الحركة التجارية وتقديم خدمات جمركية متميزة من خلال تأهيل وتدريب الكوادر.

وعبر مدير الجمرك عن شكره وتقديره لوزير المالية الأستاذ سالم صالح بن بريك، ومحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، والأستاذ عبدالحكيم ردمان القباطي رئيس مصلحة الجمارك، على ما يقدموه من جهود ودعم لتطوير العمل وتنمية قدرات الكوادر الوظيفية الجمركية.

كما قدم الشكر للمدرب الأستاذ مشتاق فيصل زين رئيس قسم الاشعة بمصلحة الجمارك، على جهوده في التطبيق النظري والعملي، حاثاً المتدربين الاستفادة من مخرجات الدورة وتطبيقها على الواقع العملي بما يسهم في تحسين الأداء والعمل الجمركي كفريق عمل واحد.

من جانبه، استعرض المدرب الأستاذ مشتاق فيصل زين نتائج واهداف ومبادئ ومفاهيم الدورة وأهميتها في الحفاظ على أمن وسلامة الموظف وحمايته من مخاطر الإشعاع.

وفي ختام الفعالية، كرم مدير عام الجمرك الأستاذ ثابت عوض مبارك، المشاركين في الدورة التدريبية بشهادات مشاركة مقدمة من رئاسة مصلحة الجمارك.

حضر اختتام الدورة الأستاذ محمد بن محمد زعبنوت مدير عام مديرية شحن، ونواب مدير عام الجمرك ومدراء الإدارات.